• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً

إنشاء مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 نوفمبر 2016

الشارقة (وام)

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مرسوما أميريا بشأن إنشاء مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

ونص المرسوم الأميري رقم 79 لسنة 2016 على أن تنشأ في الإمارة مؤسسة رياضية تسمى «مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة» تتمتع بالاستقلال المالي والإداري وبالشخصية الاعتبارية والأهلية الكاملة لإجراء التصرفات القانونية اللازمة لتحقيق أهدافها.

وترأس المؤسسة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، ويعاونها لجنة استشارية تشكل بقرار من الرئيس، تضم في عضويتها أعضاء من ذوي الخبرة والكفاءة في مجالات عمل المؤسسة.

ويكون مقر المؤسسة ومركزها الرئيس حسب المرسوم في مدينة الشارقة، ويجوز لها بقرار من رئيس المؤسسة أن تنشئ فروعا أخرى في باقي مدن ومناطق الإمارة.

وتضمن المرسوم أهداف المؤسسة وهي.. خدمة القطاع الرياضي من جميع الجوانب وتطوير رياضة المرأة في الدولة بشكل عام والإمارة بشكل خاص وإبراز دور المرأة الرياضية الإماراتية في المحافل والوصول إلى المنافسات الإقليمية والعالمية وتشجيعها على المشاركة في الرياضات المختلفة بجانب ترسيخ منظومة حديثة ومتكاملة لتطوير الأنظمة الإدارية لرياضة المرأة في الإمارة وفق أفضل الممارسات العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا