• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إعادة تشكيل مجلس إدارة نادي الخليج برئاسة النقبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

أصدر سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة قراراً يقضي بإعادة تشكيل مجلس إدارة نادي الخليج الرياضي الثقافي، برئاسة أحمد سعيد النقبي، وعضوية صالح عبد الله حميد النقبي، وعبد الله علي النجار الحمادي، ومظفر محمد علي الحمادي، وخليل غانم مبارك الحمادي، وعبد الله محمود الحمادي، وسلطان سعيد الشحي، ونبيل خميس حمدان النقبي، وعبد الله راشد قسوم النقبي.

ونص القرار على توزيع المناصب الإدارية في أول اجتماع للمجلس، وأن تكون مدة عضويته ثلاث سنوات، مع جواز تمديدها لمدة مماثلة مع استمرار المجلس تصريف أعماله لدى انتهاء مدته، إلى أن يتم تعيين مجلس جديد، مع جواز إعادة تعيين من انتهت عضويتهم.

ووجه أحمد ناصر الفردان، أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، الشكر إلى سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة على ما يوليه من اهتمام ومتابعة لمجلس الشارقة الرياضي وأنشطته وفعالياته، وإلى جميع الأندية كي تحقق أهدافها في خدمة الشباب الرياضي. كما هنأ رئيس وأعضاء مجلس الإدارة على هذه الثقة الغالية من أجل قيادة سفينة نادي الخليج في المرحلة المقبلة، متمنياً لهم كل التوفيق والسداد في تأدية واجباتهم، والعمل الدؤوب الهادف إلى تحقيق الأهداف المرجوة في خدمة شباب ورياضيي النادي وتحقيق رسالته. وأضاف: «نتطلع أن يبذل رئيس وأعضاء مجلس الإدارة كل جهودهم، وأن يسخروا خبراتهم لخدمة هذا الكيان، من خلال تعاونهم وتكاتفهم ومتابعتهم المستمرة للارتقاء بمنظومة العمل داخل النادي، وسيقوم المجلس الرياضي بدعم مجلس الإدارة في مهمته». (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا