• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب

منتخب الشباب يدشن «مرحلة مسفر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

دشن منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم مواليد 95 مساء أمس الأول سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة التي تستضيف منافساتها مانيمار أكتوبر المقبل، وانتظم اللاعبون في المعسكر الإعدادي الذي يجريه المنتخب بفندق اتحاد الكرة في الخوانيج لمدة أربعة أيام، وأجرى «الأبيض» أولى تدريباته مساء أمس الأول على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة في دبي تحت إشراف الدكتور عبدالله مسفر المدير الفني الجديد للمنتخب.

وأدى اللاعبون التدريبات وسط جدية وحماس عال ورغبة كبيرة لتقديم الأفضل، اشتمل التدريب على تمارين تكتيكية وتقسيمة مصغرة بين اللاعبين، وواصل الفريق تحضيراته مساء أمس بإجراء حصة في السابعة والنصف على ملعب ذياب عوانة.

وأكد خالد حجر مدير المنتخب انضمام نور الدين العبيدي إلى الطاقم الفني لمنتخبنا الوطني كمساعد أول للدكتور عبدالله مسفر، بجانب ماجد حميد المساعد الثاني وسمير شاكر مدرب الحراس، بالإضافة إلى الجهاز الإداري المكون من خالد بن حجر مديرا وسالم جوهر إداريا.

وأوضح حجر أن المدرب يسعى من خلال القائمة التي قام باستدعائها حاليا والمكونة من 31 لاعبا للتعرف على وضعية وهيئة اللاعبين بجانب الوقوف على المرحلة التي وصلوها.

يشار إلى أن اللاعب عبدالقادر قمبر من نادي الخليج يغيب عن المنتخب لمدة اسبوعين بسبب الإصابة، الجدير بالذكر أن قرعة نهائيات كأس آسيا للشباب كانت قد أسفرت عن تواجد منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أوزبكستان واستراليا واندونيسيا، وتقام منافسات البطولة خلال الفترة من 9 لغاية 23 أكتوبر المقبل. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا