• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تدشين النسخة الـ 14 لبولينج «الحفر الوطنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

انطلقت في صالة خليفة الدولية للبولينج بمدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي أمس الأول، منافسات بطولة شركة الحفر الوطنية الرمضانية السنوية الرابعة عشرة للبولينج، بمشاركة أكثر من 140 لاعباً من الدولة ومنطقة الشرق الأوسط وعدد من الدول الأخرى. ويشارك في بطولة هذا العام لاعبو المنتخب استعداداً لبطولة العالم التي تستضيفها العاصمة أبوظبي ديسمبر المقبل، كما يشارك في البطولة منتخب الناشئين الذي سيتوجه إلى هونج كونج أغسطس القادم للمشاركة في بطولة العالم. ويشارك في البطولة أيضاً الدولي حسين السويدي الفائز مؤخراً بلقب بطولة هونج كونج المفتوحة التي تشتهر باستقطاب أهم اللاعبين على مستوى العالم، إضافة إلى مشاركة شاكر علي الحسن الفائز بلقب بطولة البحرين الدولية الثانية عشرة مارس الماضي، كما يعود إلى منافسات البطولة حامل اللقب سيد إبراهيم بمعدل 246 نقطة، والشابة سامانثا حنان التي حلت في المركز الثالث ببطولة العام الماضي.

ويبلغ مجموع جوائز البطولة 145,000 درهم، وتنقسم المنافسات إلى ثلاث فئات وهي الرجال والسيدات والشباب، بالإضافة لمسابقات الهواة والمحترفين.

وقال باري بريمنر، المدير العام لمدينة زايد الرياضية: «يلتقي في منافسات بطولة شركة الحفر الوطنية الرمضانية السنوية مرة أخرى أبرز لاعبي الدولة والمنطقة لإبراز مهاراتهم وتحسين أدائهم في هذه اللعبة، إن أجواء البطولة المفعمة بالأخوة والروح الرياضية ستضمن استمتاع اللاعبين والحاضرين باللعب وهو أمر أعتدنا عليه في منافسات البطولة كل عام».

جدير بالذكر أن البطولة تقام منذ العام 2001 وتستقطب أبرز اللاعبين، وهي أكبر بطولة تقام في شهر رمضان الكريم، وتعتبر الجائزة المالية للبطولة هي الأكبر بين بطولات البولينج الأخرى في الدولة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا