• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فرقنا تخرج من مربع الكبار في «دولية دبي لناشئي اليد»

اتش الدنماركي وفوجس يتصدران قمة المجموعتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

رضا سليم (دبي)

يسدل الستار مساء اليوم على بطولة دبي الدولية لكرة اليد للناشئين في نسختها الثانية المقامة حاليا بصالة الشيخ سعيد بن مكتوم بنادي الشباب والتي ينظمها مجلس دبي الرياضي وشركة توب سبورت، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، ويشارك فيها 12 فريقا 8 من 7 دول أوروبية و4 فرق من دبي، هي الأهلي والوصل والشباب والنصر.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة اكتمال جميع التحضيرات الخاصة باليوم الختامي للبطولة، حيث تنطلق المباراة الأولى في الثالثة والنصف لتحديد المركزين الثالث والرابع، فيما تلعب المباراة النهائية في الخامسة عصراً.

وتجمع فرق المربع الذهبي الأربعة الكبار متصدر ووصيف المجموعة الأولى وهما اتش إي أي الدنماركي بطل النسخة الماضية ووصيف المجموعة لوجي «ب» السويدي، ومن المجموعة الثانية فوجس برلين الألماني والوصيف لوجي أ السويدي، ويلتقي في المباراة الأولى الخاسرين من دور نصف النهائي الذي أقيم أمس، لتحديد المركزين الثالث والرابع، وتعقبها المباراة النهائية لتحديد بطل ووصيف النسخة الثانية للبطولة.

في الوقت الذي خرجت أنديتنا الأربعة من المنافسات على المربع، بعد أن تراجعت في ترتيب المجموعتين، وتترك الساحة للفرق الأوروبية.

من ناحية أخرى، أسفرت نتائج مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور التمهيدي، التي جرت أمس الأول عن فوز أتش اي آي الدنماركى على كل من الشباب والنصر دبي بنتيجة 29-11 و28-16 ضمن المجموعة الأولى، كما فاز لوجى «ب» السويدى على كل من النصر وريموند الهولندى بنتيجة 26-17، و23-14، بينما فاز ريموند الهولندى على فورشاجا السويدى 23-17، وفورشاجا السويدى على الشباب 24-6. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا