• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

6 ألعاب في ملتقى «سيدات الشارقة» السادس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

برعاية قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، أعلنت اللجنة المنظمة للملتقي الرمضاني الرياضي اكتمال استعداداتها لإطلاق النسخة السادسة من الملتقى الثلاثاء المقبل، بمشاركة 6 ألعاب، هي: كرة الطائرة، والسلة، والرماية، والكاراتيه، وكرة الطاولة، والمبارزة، في مقر النادي بالشارقة.

وسيتم خلال الملتقي عقد جلسة رمضانية للاعبات، للتحاور حول العديد من النقاط، كما سيتم إجراء فقرات ترفيهية وأخرى اجتماعية، مقترنة بسحوبات، ثم جوائز وهدايا تذكارية قيمة يقدمها الرعاة، كما سيتم إجراء سحب يومي للجمهور خلال مباريات الملتقي.

وأعربت ندى النقبي، مديرة إدارة رياضة المرأة بنادي سيدات الشارقة عن سعادتها وفخرها بالنجاحات التي تحققت خلال السنوات الماضية، مشيرة إلى الدور الكبير الذي قامت به قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد بن سلطان القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة لتحقيق الإنجازات التي حققها النادي، وأصبح من خلاله منبراً رائداً وتنموياً في صناعة الرياضة بشكل عام ورياضة المرأة بصورة خاصة.

وأشادت النقبي بقدرة ومواهب اللاعبات اللواتي قدمن أفضل النتائج والبطولات خلال الفترة الماضية، حيث امتلكن الخبرة الكافية من خلال مشاركاتهن المستمرة في مسابقات البطولات المحلية والعربية، وأن التحكيم سيكون في جميع الألعاب عبر حكمات معتمدات من الاتحادات الرياضية لكل لعبة. (الشارقة- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا