• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

12 فريقاً في تحدي كرة الصالات

دورة صقر تحتفل بيوبيلها الفضي 2 رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

عقدت اللجنة العليا المنظمة لدورة صقر الرمضانية مؤتمرا صحفياً لإعلان تفاصيل البطولة التي تنطلق في الثاني من رمضان برعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، حضر المؤتمر العقيد أحمد سالم السلومي رئيس اللجنة العليا المنظمة والعقيد محمد المطوع والنقيب خالد النقبي والمساعد أول معتصم عثمان أعضاء اللجنة العليا، ونقل أحمد السلومي في بداية المؤتمر تحيات اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة وأعضاء اللجنة للحضور وهنأهم بقدوم شهر رمضان المبارك، بعدها بدأ بالحديث عن البطولة وتاريخها واحتفالها هذا العام بيوبيلها الفضي، موضحا أن الدورة تحظي برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي.

وأثني السلومي على الاهتمام والرعاية التي أولاها القائد العام لشرطة رأس الخيمة للدورة والتوصيات والتوجيهات، موضحا أن البنك التجاري الدولي سيكون الراعي الرسمي للدورة في هذا العام، إلى جانب عدة رعاة سيعلن عنهم لاحقاً.

كما نوّه على أن المشاركين بالبطولة هم نجوم من فرق متخصصة بكرة الصالات من دول العالم، حيث يشارك في دورة الكبار 12 فريقاً تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات، كل مجموعة مكونة من أربع فرق، إلى جانب 10 فرق في فئة الناشئين، بالإضافة إلى لعبة السنوكر التي تضم نجوم كبار في اللعبة.

وأضاف: «الدورة سوف تبدأ 2 رمضان وتنتهي 22 منه، وسيكون هناك حفل افتتاح ضخم جارٍ الإعداد له بشكل كبير سيتضمن تكريماً خاصاً لرجال مميزين مرواً على هذه الدورة من ضباط أو أشخاص كانت لهم بصمة في إنجاح البطولة».

كما نوه بمفاجآت عديدة في يوم الافتتاح منها أوبريت خاص يتكلم عن سيرة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ صقر بن محمد القاسمي وسيرة صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، واللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي القائد العام لشرطة رأس الخيمة، بالإضافة إلى عروض عسكرية وألعاب نارية التي ستكون هذا العام بحجم غير مسبوق بالإمارة».

وقال: أعددنا احتفالية خاصة بمناسبة اليوبيل الفضي تشتمل على برامج وفعاليات ومشاركة مميزة من فرق على مستوى عال، موضحاً أن اللجنة المنظمة ستكرم الكويتي والنجم الخليجي جاسم يعقوب ضيف شرف حفل الافتتاح، أما التكريم في حفل الختام سوف يكون لنجوم عدة من دول أجنبية وعربية وخليجية وكل من ساهم وشارك من النجوم في إنجاح الدورات السابقة.

وأكد أن إقامة بطولة للناشئين جاءت بتوجيهات القائد العام لشرطة رأس الخيمة بهدف شغل فراغ الناشئين وتجميعهم واكتشاف مواهب لتصدير لاعبين ومواهب جديدة، علماً بأن دورة صقر الرمضانية خرجت حكام مباريات ولاعبين وإعلاميين ومعلقين، وهذا أكبر دليل على نجاح الدورة واكتشاف المواهب وتصديرها. (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا