• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بطولة العالم للسنوكر 6 كرات في شرم الشيخ

تأهل الجوكر وشهاب والكتبي إلى الدور الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

تأهل ثلاثي منتخبنا الوطني محمد شهاب ومحمد الجوكر وسيف الكتبي إلى الدور الثاني لبطولة العالم للسنوكر فئة الكرات الـ 6 المقامة حاليا في شرم الشيخ، ففي المجموعة، حقق محمد شهاب فوزه الرابع على حساب المصري لطيف وصيلي بنتيجة 4 – صفر ليتصدر المجموعة ويتأهل للمرحلة الثانية. وفي تصفيات المجموعة السادسة عشر، حقق اللاعب سيف الكتبي الفوز الثاني له على لاعب مصر أحمد النجار بنتيجة 4 – 1، ليحل ثانيا في مجموعته ويتأهل للمرحلة الثانية، كما بلغ نفس الدور لاعبنا محمد الجوكر بعد فوزه على لاعب العراق في تصفيات المجموعة الخامسة، فيما خسر عبدالرحمن الشامسي من لاعب ويلز 2 – 3، ليودع البطولة من تصفيات المرحلة الأولى.

وعلى مستوى بطولة الفرق، تأهلت فريق الإمارات «أ» بقيادة محمد الجوكر ومحمد شهاب لتصفيات المرحلة الثانية عقب تفوقهما على فريق جنوب أفريقيا 4 – 1 بينما خسر فريق الإمارات «ب» ويمثلة محمد الشامسي وسيف الكتبي من فريق المغرب 2 – 3، ليودع البطولة.

ويترأس البعثة أحمد هاشم عبدالله، وتضم الإداري محمد عبدالله يوسف وخمسة لاعبين هم محمد الجوكر ومحمد شهاب ومحمد الشامسي وسيف الكتبي وعبدالرحمن سيف وغادر مع البعثة خالد الخيلي مدير الاتحاد الأمين العام المساعد للاتحاد الدولي لحضور اجتماع الاتحاد الدولي الذي سيعقد على هامش البطولة. من ناحية أخرى، يعقد الاتحاد مؤتمرا صحفيا غدا للإعلان عن إقامة وتنظيم بطولة الإمارات العربية الأولى المفتوحة للبلياردو، التي ستقام تحت رعاية الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم، وسيعلن عن نظام البطولة والجهات الراعية لها وكذلك عن جوائز البطولة وعدد المشاركين. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا