• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أساليب الفخامة الإيطالية تعزز حضورها في أرجاء المنزل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 نوفمبر 2016

خولة علي (دبي)

أشكالٌ هندسية وأنماطٌ جمالية متناظرة تميّز التشكيلة الأخيرة التي قدمتها «الحذيفة للمفروشات»، ما يضمن انسياب أساليب الأناقة في كل نواحي البيت. وتجسد التشكيلة الجديدة المساحة الأنسب للسهرات العائلية، وللاجتماع بالأصدقاء، لكونها تعكس مزاج الفرح، حيث توفّر مجموعةً متوهجة وحيوية من قطع الأثاث التي تترك بصمة رائعة في ردهات المنزل.

وعند التفكير في تخطيط لديكورات لا تفقد موضتها، وتظل دائماً ذات حضور لا تؤثر فيه حركة التغير الدائم في الديكور الداخلي يبرز التصميم الإيطالي، الذي يقدم توليفة بين القديم والحديث، وعلى الرغم من الخطوط العصرية التي بات يمتاز بها التصميم الإيطالي إلا أنه ما زال يحتفظ بطابعة الخاص، حيث تتأنق به قطع الأثاث، لتعطي طابعا أكثر جرأة في تصميمها وألوانها.

ورأى خبراء التصميم في «مفروشات الحذيفة» أن روح التجديد تكمن في نمط التصميم الإيطالي الذي خرج عن إطره التقليدية ليبحر في عالم الابتكار الهندسي، وقدموا طقم &rlmطاولة طعام بالأسود والأبيض، الذي يضفي فخامةً على المنزل؛ فالجلسة إلى مائدة الطعام واللقاءات العائلية تصبح أكثر تميّزاً حول هذه الطاولة ذات التصميم القابل للتحوّل، ما يجعل الجميع راغباً في العودة إلى البيت، فثمة شيء خاص لكل فرد حول هذه الطاولة.

ومع قدوم فصل الشتاء، يضفي حضور اللون الأزرق أجواء الصفاء والإيجابية في أرجاء غرفة النوم، التي تميّزت بالتصميم العصري. إلى جانب تصميم آخر لطقم باللون البيج مع أريكة منخفضة، تلائم كل طابع، وتصميم آخر على شكل الحرف L منجّد بالجلد الرمادي الفاخر، مع مساحة تخزين مخفية، مثالي لمساحةٍ داخلية ذات طابع استوائي.

وضمت التشكيلة نموذجاً لقطع بيضاء أصيلة، مع وسائد بالجلد الناعم وأريكة منخفضة، مثاليةٌ لإحياء غرفة المعيشة، أو الغرفة الخاصة وحتى المكتب. وتتوافر فيها مقاعد ملائمة لمحبّي البساطة والأناقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا