• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

محمد بن زايد والسيسي يبحثان العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 نوفمبر 2016

وام

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة العلاقات الأخوية والتعاون الاستراتيجي ومجمل التطورات الراهنة والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال استقبال فخامة الرئيس المصري في قصر الاتحادية، اليوم، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق الذي يقوم بزيارة عمل لجمهورية مصر العربية.

ورحب الرئيس المصري -في بداية اللقاء الذي حضره سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني- بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق له، معربا عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في إطار التعاون الأخوي الذي يجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

ونقل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتمنيات سموه لجمهورية مصر العربية مزيدا من النماء والرفعة ولشعبها الشقيق كل تقدم وازدهار.

من ناحيته، حمل فخامة الرئيس المصري -خلال اللقاء- صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تحياته لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وتمنياته له بموفور الصحة والعافية ولدولة الإمارات العربية المتحدة المزيد من الرقي والنماء.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات السياسية والتنموية والاقتصادية التي تهم البلدين وآلية تطوير هذه العلاقات بما ينسجم وطموحات قيادتي البلدين في الدفع بهذا التعاون إلى آفاق أرحب وأوسع وبما يحقق المصالح المشتركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا