• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية         03:28     ترامب: سلوك المانيا في ملفي التجارة والاطلسي "سيء جدا للولايات المتحدة"         03:39     الجامعة العربية تدين تفجيرات بغداد         03:46     27 قتيلا في تفجيرين استهدفا بغداد واستمرار المعركة في الموصل     

شهدا توقيع عدد من الاتفاقات ومذكرات التفاهم

محمد بن راشد يستقبل الرئيس الأرميني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 نوفمبر 2016

وام

 استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بقصر سموه في زعبيل ظهر اليوم، فخامة الرئيس سيرج سركيسيان رئيس جمهورية أرمينيا والوفد الزائر.

وقد رحب سموه بالرئيس الضيف، متمنياً لزيارته إلى الدولة النجاح وتحقيق أهدافها لخدمة المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وأكد سموه في معرض تجاذبه وفخامة الرئيس سركيسيان أطراف الحديث أن دولة الإمارات منفتحة في سياستها الخارجية على جميع الدول والشعوب المحبة للخير والسلام والقيم الإنسانية التي تؤمن بها دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً وتعتبرها القاعدة الأساس لبناء علاقات ثنائية مع مختلف الدول على جميع الصعد السياسية والاقتصادية والثقافية وغيرها.

وإلى ذلك، أعرب فخامة الرئيس الأرميني عن سعادته البالغة لزيارة دولة الإمارات واعتزازه بالصداقة التاريخية التي تجمع البلدين والقيادتين والشعبين الصديقين، مؤكداً على رغبته وحكومة بلاده في تعزيز هذه الصداقة من خلال إقامة شراكة استثمارية واقتصادية وثقافية دائمة مع دولة الإمارات تترجم الرغبة المشتركة للبلدين إلى واقع يحمل بين طياته الخير والسلام لشعبيهما.

ووجه فخامته دعوة رسمية إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لزيارة تيريفان وقبلها سموه شاكراً وواعداً بتلبيتها في الوقت المناسب.

هذا، وشهد صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وفخامة الرئيس الأرميني مراسم التوقيع على عدد من الاتفاقات ومذكرات التفاهم بين البلدين وصفها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد وفخامة الرئيس سركيسيان بأنها بداية طيبة وخطوة على طريق تعاون أوسع وتقارب ثقافي وسياحي واقتصادي أشمل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا