• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في كلمة متلفزة أمام «القمة» شهدها محمد بن راشد

الرئيس الأميركي: الإمارات نموذج حضاري وسعداء بشراكتنا معها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

أعرب الرئيس الأميركي باراك أوباما، خلال الكلمة الرئيسة للقمة العالمية للحكومات التي انطلقت، أمس، عن سعادة الولايات المتحدة الأميركية بشراكتها مع الإمارات، معتبراً أن الحكومة الإماراتية هي الدولة الملتزمة أفضل الخدمات الحكومية.

وقال الرئيس الأميركي - في كلمته عبر دائرة تلفزيونية مغلقة، والتي شهدها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، من مقر أعمال القمة العالمية للحكومات في دبي - إن جودة الخدمات الحكومية في مجالات الصحة والتعليم، وغيرها، تضمن استقرار الحكومات، وازدهار الدول.

وأثنى الرئيس الأميركي على جهود صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وقيادة الإمارات العربية المتحدة، في جهودها لخدمة وتحسين حياة المواطنين، مؤكداً أن «الحكومات موجودة من أجل دعم الناس ومحاولة تحسين حياة المواطنين»، معتبراً أن الحكومات حينما تستثمر في الإنسان، وتحديداً في صحته وتعليمه، وتدافع عن حقوق الإنسان، تصبح الدول أكثر سلماً وأمناً وازدهاراً.

وأشاد الرئيس الأميركي أوباما بالدور الذي تقدمه حكومة الإمارات من رقي في الخدمات لشعبها، معتبراً أنها نموذج حضاري متقدم ومتميز.

وقال إن الإمارات من الدول الملتزمة رعاية المواطنين صحياً وعلمياً، وهي تتخذ خطوات مهمة نحو الطاقة النظيفة، ونحن يسرنا أن نكون شركاء مع الإمارات في هذه الإنجازات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض