• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لاعبة المنتخب الوطني خديجة البلوشي في ذمة الله

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 نوفمبر 2016

شمسة سيف (أبوظبي)

توفيت لاعبة منتخب الإمارات لكرة القدم خديجة البلوشي إثر حادث سير أليم تعرضت له مساء أمس الأربعاء، ونعى اتحاد كرة القدم الإماراتي لاعبة المنتخب ونادي الوحدة سابقاً في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وعبرت أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم عن بالغ الحزن والأسى لوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى خديجة البلوشي، لاعبة منتخبنا الوطني الأول للسيدات، وقالت: أدعو المولى القدير أن يمن عليها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. وأكدت أن كرة السيدات «فقدت لاعبة موهوبة ذات أخلاق عالية وملتزمة وحريصة على أداء واجبها الوطني مما أصاب أسرة كرة السيدات بالصدمة مع إيماننا المطلق بقضاء الله وقدره».

وأضافت «فجعنا جميعاً بالحادث الأليم وستظل ذكراها عطرة ولها الرحمة ولأسرتها صادق العزاء، وأناشد جميع شبابنا بالحذر الشديد أثناء القيادة.»

كما تقدم خالد الهنائي، المدير التنفيذي لشركة الوحدة للألعاب الرياضية، بخالص العزاء والمواساة لذوي اللاعبة، التي لعبت مع الفريق الأول بنادي الوحدة قبل أن يتم تجميد اللعبة، سائلاً المولى تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم عائلتها الصبر والسلوان.

 

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا