• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يقام يوليو المقبل

350 عارضاً يشاركون في «سوق دبي الليلي 2014»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة بين 17 وحتى 27 يوليو 2014، سوق رمضان الليلي بمشاركة 350 عارضاً، وسط توقعات بأن يستقطب 100 ألف زائر من المقيمين بالدولة وخارجها، وسيقام الحدث خلال الليالي الاحدى عشر الأخيرة من رمضان، حيث سيفتح أبوابه للجمهور مجاناً، من الساعة الثامنة مساءً وحتى الثانية صباحاً.

ويوفر المعرض، الذي تنظمه شركة سومانسا للمعارض، فُرَصَاً فريدة للتسوق، وشراء جميع مستلزمات العيد تحت سقف واحد، بمشاركة عدد قياسي من تجار التجزئة في المعرض.

وقال سونيل جايسوال، المدير التنفيذي لشركة سومانسا للمعارض، المنظمة للحدث: «على الرغم من وفرة خيارات التسوق ومراكز التسوق عالمية المستوى في دبي، إلا أن سوق رمضان الليلي رسخ مكانته كحدث فريد يتمتع بشعبية هائلة، على الرغم من مرور سنتين فقط على البدء في تنظيمه، لكونه يتيح للزوار تجربة تسوق غير تقليدية، فهو يتسم بأجواء البازارات، مع قيام تجار تجزئة من مختلف أنحاء العالم بعرض تشكيلات واسعة من المنتجات والسلع، كما يوفر للعائلات فرصاً متميزة لقضاء أوقات متميزة».

وأضاف: من المتوقع أن تستقبل دورة العام الحالي من سوق رمضان الليلي ما بين 75 ألفاً إلى 100 ألف زائر على مدار أحد عشر يوماً، خاصة أن عدد التجار المشاركين في السوق يتجاوز 350 تاجراً، يعرضون كل شيء من الأزياء، والأكسسوارات، ومستحضرات التجميل والصحة، والمجوهرات، والعطور، والمنتجات الجلدية، والإلكترونيات، والألعاب ووسائل العناية بالأطفال، والوسائل التعليمية، وهدايا العيد والهدايا التذكارية، والمقتنيات، والأعمال الفنية، وباقة متنوعة من الأطعمة والوجبات الموسمية والاحتفالية.

ويضم السوق 5 مناطق مختلفة، تشمل جناح الأزياء، وجناح العبايات، وجناح مستحضرات الصحة والجمال، وجناح المجوهرات، والمنطقة المخصصة للطعام، فضلاً عن مجلس عربي كبير ومدينة ألعاب للأطفال، وروعي في تصميم الوجهات أن تجمع بين أجواء التسوق المريحة والترفيه العائلي المتميز.

ولفت إلى تخصيص منطقة خاصة للعب الأطفال تتيح للكبار التفرغ للتسوق، بينما يقضي أطفالهم أوقاتاً حافلة بالإثارة والمتعة، ضمن أجواء آمنة. وروعي في تجهيز «مدينة ألعاب الأطفال» استيعاب طاقات الأطفال، وتوفير الكثير من الأنشطة الممتعة، بينما ينعم الكبار بالتسوق براحة بال كاملة.

وتشمل الأنشطة الرائعة المتاحة للأطفال تلوين الوجوه، الرسم بالرمل، القلاع المطاطية، ألعاباً ترفيهية، شخصيات الرسوم المتحركة بالحجم الطبيعي، نافخي البالونات، منطقة الألعاب والفنون، والألعاب الإلكترونية. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا