• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م
  07:25     إسرائيل ترفض الحوار مع حكومة فلسطينية تشمل حماس قبل نزع أسلحتها    

وفرت خدمة النقل المجاني بالحافلات

«أبوظبي للموانئ» تفتتح مركزاً جديداً للبحارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

احتفلت شركة أبوظبي للموانئ بمناسبة «يوم البحارة» وأعلنت عن افتتاح المركز الجديد للبحارة الذي تقيمه في ميناء خليفة.

وبحسب بيان صحفي أمس، يستقبل المركز الواقع بالقرب من الرصيف الرئيسي جميع البحارة على السفن التي تزور ميناء خليفة حيث يوفر لهم سبل الراحة والوسائل الترفيهية.

ووفرت شركة أبوظبي للموانئ أيضاً خدمة النقل المجاني عبر حافلات تنطلق على فترات معلنة بين مركز البحارة والأرصفة لتسهيل انتقال البحارة العاملين على السفن الزائرة.

ويضم تصميم المركز أماكن مخصصة لتناول الطعام أو شراء الوجبات السريعة، كما يشتمل على سوق حرة وعدد من ألعاب التسلية والترفيه، وقاعة للاستراحة، كما يضم خدمة الاتصال بشبكة الإنترنت.

وقال الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للموانئ إن قلة من الناس يدركون الجهد المبذول حتى تصلنا هذه المنتجات والسلع الاستهلاكية.

وأضاف «يشبه الاحتفال بيوم البحارة حملة عالمية تقام لتعزيز الوعي بدور البحارة البالغ عددهم نحو 1.5 مليون بحار من جميع أنحاء العالم والاعتراف بالعمل الشاق الذي يؤدونه من أجلنا جميعاً». وأضاف محمد الشامسي: «وجدنا أن احتفال العالم بيوم البحارة هو الوقت الأنسب لافتتاح «مركز البحارة» في ميناء خليفة تعبيراً عن دعمنا لهم واعترافاً بجهدهم في تسهيل حياتنا». (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا