• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عن مشروع «التأهيل الشامل للكادر الشرطي»

«شرطة أبوظبي» تحصل على جائزة «أفكار الإمارات» في الإبداع وتمكين المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تسلم معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي جائزة «أفكار الإمارات» في مجال الإبداع والتشجيع والمشاركة وتمكين المواطنين، التي حصلت عليها الإدارة العامة للموارد البشرية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي عبر مشاركتها بمشروع «التأهيل الشامل للكادر الشرطي العامل لتعزيز مسيرة أمن الوطن»، التي تصب في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، من خلال نشر ثقافة الإبداع والابتكار بين الكوادر البشرية العاملة في شرطة أبوظبي.

وقام العميد عبيد سالم بالحبالة الكتبي مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية بشرطة أبوظبي بتسليم الجائزة لمعالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، بمكتبه، بحضور العميد سالم شاهين النعيمي نائب مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية.

وأكد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، أن القيادة الرشيدة تولي اهتماماً كبيراً بالعنصر البشري المواطن، ووفرت الوسائل الحديثة كافة، التي تمكنه من التعلم، واكتساب الخبرات ومواكبة التطور العالمي، والمساهمة الفعالة في تطور ونهضة الوطن وحماية المكتسبات والإنجازات التي تحققت.

وأشار معاليه إلى أن حصول شرطة أبوظبي على هذه الجائزة يصب في خانة تعزيز الإبداع والابتكار في منظومة العمل، من خلال ترسيخ قيم التأهيل الشامل في جانب الهوية الوطنية، والارتقاء بالعنصر البشري المواطن، وتعزيز مساهمته في تحقيق الأولويات الاستراتيجية لشرطة أبوظبي.

وأضاف معاليه: القيادة العامة لشرطة أبوظبي حريصة على تأهيل الكوادر البشرية، وفقاً لأحدث البرامج التدريبية والتعليمية والممارسات العالمية، والتي تمكنهم من أداء المهام الموكلة لهم على أكمل وجه، وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين الخارجيين مما يصب في تحقيق الرؤية الاستراتيجية لحكومة أبوظبي. وأوضح العميد عبيد سالم بالحبالة الكتبي، أن فوز الإدارة العامة للموارد البشرية بشرطة أبوظبي بجائزة أفكار الإمارات في مجال الإبداع والتشجيع والمشاركة وتمكين المواطنين في دورتها الخامسة، والتي تنظمها مجموعة دبي للجودة، يأتي تأكيداً لحرص شرطة أبوظبي على تحقيق الريادة والتميز، وتعزيز قيم الإبداع والابتكار، وترسيخ روح المبادرة لدى العناصر البشرية كافة، كما يصب في تحقيق الأولويات الاستراتيجية المتمثلة في الاستخدام الأمثل للموارد البشرية، وفقاً لأفضل الممارسات العالمية في مجال معايير الجودة.

وثمن دعم القيادة الشرطية لخطط تطوير وتأهيل الكوادر البشرية كافة، بما يعزز من مسيرة الارتقاء بالأداء والمهارات في مجالات العمل الشرطي المختلفة، مشيراً إلى اهتمام الإدارة العامة للموارد البشرية بتوفير بيئة العمل التي تشجع الابتكار والإبداع، وتساهم في نقل التجارب والممارسات المفيدة، ما يصب في تحقيق هدف الاستدامة في الابتكار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض