• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

من ضمنها مهرجانات عالمية متنوعة

«سياحة الشارقة» تبحث التحضيرات الخاصة باحتفالات عاصمة السياحة العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

ناقشت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة المنظمة العربية للسياحة التابعة لجامعة الدول العربية التحضيرات للأنشطة والفعاليات الخاصة باحتفالات الشارقة عاصمة السياحة العربية للعام 2015.

جاء ذلك خلال لقاء ضمن استعداداتها خالد جاسم المدفع، مدير عام الهيئة، مع وفد من برئاسة السفير وليد الرفاعي الأمين العام المساعد لشؤون التنمية والاستثمار.

وأكد المدفع أهمية هذا اللقب الذي يُعتبر إنجازاً جديداً يُضاف إلى إنجازات وألقاب الإمارة، وفخراً لجميع مواطني الإمارة والذي يترجم الرؤية الحكيمة والقيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مشيراً إلى أن هذا اللقب يُعد فرصة للترويج لمقومات الشارقة التي خولتها لتنال هذا اللقب والتعريف بهوية الشارقة السياحية والثقافية إقليمياً ودولياً.

وأشار إلى ضرورة وضع الخطط والاستراتيجيات التي تنظم فعاليات العام المقبل من ضمنها مهرجانات عالمية متنوعة وملتقيات وورش عمل تُلقي الضوء على منتج الإمارة السياحي، وعلى أهمية ودور صناعة السياحة في اقتصادات الدول، بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية وعائلية متنوعة على مدار العام مع إطلاق حملات ترويجية على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي.

من جهته نقل السفير وليد الرفاعي تحيات الدكتور بندر بن فهد آل فهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة، وأشار إلى الأهداف المشتركة بين المنظمة والهيئة لإنجاح فعاليات هذا الحدث بما يحقق التطلعات والأهداف الاستراتيجية المنشودة، مؤكداً على تسير كافة إمكانيات المنظمة في إنجاح هذا الحدث.

وأكد ضرورة استغلال هذا اللقب في الترويج السياحي للإمارة، على اعتبار أن إمارة الشارقة أصبحت من أفضل الوجهات السياحية الرائدة في المنطقة، وتتمتع بمقومات عالمية وبنى تحتية متطورة ومتنوعة تقدم أفضل الدمات من منشآت فندقية ومسارح ومراكز ثقافية مثالية لاستضافة الفعاليات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا