• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الحكومة الإلكترونية» تعقد مؤتمراً حول «مدينة الفجيرة الذكية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

السيد حسن (الفجيرة)

عقدت الحكومة الإلكترونية في الفجيرة بالتعاون مع شركة ما يكروسوفت مؤتمراً بعنوان “ مدينة الفجيرة الذكية “ تحت شعار “ نحو مستقبل مشرق يجسد تطلعات القيادة الرشيدة في الوصول إلى مستوى جديد من الريادة “، يهدف إلى التعرف على الدور الذي يمكن أن تلعبه التكنولوجيا في مساعدة القطاعات الحكومية لتعزيز خدماتها وخلق نموذج الابتكار.

وافتتح المؤتمر بكلمة الحكومة الإلكترونية، والتي تناولت التأثير الذي تحدثه الابتكارات التكنولوجية الذكية في الحكومات، وتوضيح العلاقة ما بين تلك الابتكارات التكنولوجية والتنافسية العالمية لأي بلد، وتناولت كيفية اسعاد المواطنين من خلال التطبيقات الذكية لتلك التكنولوجيا، وكيفية عمل علاقة بناءة بين القطاعين الحكومي والخاص.

وقال الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير الحكومة الإلكترونية في الفجيرة أن هذا المؤتمر يأتي بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ومتابعة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة. وأكد مدير الحكومة الإلكترونية أن إدارته قطعت شوطاً كبيراً في ربط جميع الدوائر والمؤسسات الحكومية إلكترونياً وإدخال الخدمات الذكية والإلكترونية في كافة التعاملات اليومية بينها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا