• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الإمارات الأولى في جوائز المسؤولية الاجتماعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

فازت دولة الإمارات بـ 15 جائزة من بين 33 فائزاً بين مجموعة جوائز المسؤولية الاجتماعية للمنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية عن العام الجاري.

وشهدت دبي مساء أمس الأول في فندق برج العرب احتفالية تكريم الناشطين في مجال المسؤولية الاجتماعية في المنطقة العربية، وجائزة الشيخ ناصر بن عبد العزيز المانع العربية للمسؤولية الاجتماعية.

ومن بين الجهات الفائزة في الإمارات مواصلات الإمارات، وجمارك دبي، والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، وجلف كابيتال، وماج جروب، وسامتيك، وجي سي سي سيريفز، والقيادة العامة لشركة أبوظبي، ودوكاب، وبنك أبوظبي الوطني، وبنك الفجيرة، وبلدية دبي، وشرطة عجمان، وهيئة كهرباء الشارقة، وهيئة دبي للطيران المدني.

وأشار بيار مكرزل رئيس المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية إلى الإنجازات المتميزة في مجال المسؤولية الاجتماعية لدولة الإمارات في دعم المسؤولية المجتمعية بكل نواحيها لتصل المساعدات التي تقدمها الدولة إلى أصقاع العالمين العربي والإسلامي ومد أياديها البيضاء بدءاً من مساعدة ومساندة المجتمعات غير الميسورة مروراً بالمجتمعات المهمشة وصولًا إلى مساعدة اللاجئين لتصل مساهماتها إلى 71 دولة حول العالم بقيمة مساعدات بلغت مليارين و 60 مليون درهم انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية التي تتمتع بها القيادة الرشيدة لدولة الإمارات. حضر الاحتفال الشيخ محمد بن ناصر بن عبد العزيز المانع رئيس مجلس إدارة جائزة ناصر المانع للمسؤولية الاجتماعية، وسفير شؤون التعاون العربي في المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية الدكتور محمد عيسى العدوان، وسفير جمهورية السودان الدكتور حمدي حسب الرسول عثمان، والقنصل العام لدولة قطر أحمد بن علي التميمي، والملحق الثقافي لسفارة السعودية الدكتور صالح الدوسري، والقنصل العام للمملكة الأردنية الهاشمية صقر شتال، والقنصل العام الجمهورية الليبية الدكتور نجيب مصطفى السراج.

كما شارك في الحفل ممثل اللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي نائب القائد العام لشؤون التميز والجودة رئيس جمعية الإمارات للملكية الفكرية العقيد عزيز العمري مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية بالدولة، والقائم بأعمال سفارة مملكة البحرين الأستاذ شكري القيسي، والقنصل العام لدولة الكويت الأستاذ دياب الرشيدي وعدد من الشخصيات الحكومية والقيادية والإدارية على مستوى المنطقة العربية.

وقال بيار مكرزل: بعد أن تزايد الاهتمام الدولي والعربي في موضوع المسؤولية الاجتماعية التزمت المنظمة العربية من جهتها تقدير جهود الناشطين الهادفين إلى إدراج موضوع المسؤولية الاجتماعية على رأس أولوياتهم واهتماماتهم، والارتقاء بها تدريجا من ثقافة فردية إلى ثقافة مجتمع

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا