• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

إعداد النظم والسياسات والبرامج لضمان حماية طلاب المدارس

سيف بن زايد يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين «الداخلية» و«أبوظبي للتعليم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 يونيو 2015

أمل القبيسي: الحماية تعد واجباً إنسانياً ووطنياً

ناصر لخريباني: الإمارات تبذل قصارى جهدها في توفير الحماية والأمن لأطفالها لأنهم أمل المستقبل

أبوظبي (وام)- شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أمس الأول في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي.. توقيع مذكرة تفاهم بين مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل ومجلس أبوظبي للتعليم في مجال حماية طلاب المدارس من الإساءة بشتى أشكالها.

وقع المذكرة.. معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم واللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة العليا لحماية الطفل في الوزارة.

وتهدف المذكرة إلى إعداد النظم والسياسات والإجراءات والبرامج لضمان حماية طلاب المدارس ووضع آلية موحدة للإبلاغ عن حالات الاشتباه أو الإهمال أو الاستغلال على أن تتلاءم الإجراءات مع الثقافة الوطنية وتتسم بالكفاءة وقابلية القياس.

وأكدت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، حرص القيادة العليا على توفير الحماية للأطفال التي كفلها  دستور دولة الإمارات العربية المتحدة ونادت به جميع المواثيق الدولية.. مشيرة إلى أن الحماية تعد واجبا إنسانيا ووطنيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض