• الجمعة 22 ربيع الآخر 1438هـ - 20 يناير 2017م

«الشارقة للتعليم» يطلق جائزة لأفضل نطاق مدرسي على مستوى الإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 نوفمبر 2016

لمياء الهرمودي (الشارقة)

أعلن مجلس الشارقة للتعليم أمس عن إطلاق جائزة لأفضل نطاق مدرسي على مستوى الإمارة، جاء ذلك خلال الاجتماع التعريفي الذي نظمه مع مديري النطاق للمدارس، بحضور الدكتور سعيد مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، وفوزية غريب الوكيل المساعد لقطاع العمليات التربوية بوزارة التربية والتعليم، وعلي الحوسني أمين عام مجلس الشارقة للتعليم.

وقال الكعبي «يهدف هذا اللقاء إلى التعريف بدور المجلس، وبحث سبل وأطر التعاون بين المجلس والوزارة، بما يعزز مصلحة الطلبة والمعلمين، وكذلك تحديد اختصاصات المجلس، وأهم النقاط التي يمكن من خلالها التواصل مع الوزارة بشأن المشاريع المطروحة على مستوى الإمارة».

ومن جهتها، قالت فوزية غريب «نأمل أن يكون هناك تعاون واضح بين المجلس والوزارة وتنسيق بشكل متكامل،، وذلك حرصاً على منع الهدر في الوقت والجهد، وفي صرف الموازنات، وتوظيفها بصورة صحيحة وملائمة، إذ إن أهداف الوزارة والمجلس واحدة في النهاية، ونسعى جميعاً إلى المخرجات نفسها».

كما تضمن اللقاء عرضاً لأدوار المجلس، واحتياجات منطقة الشارقة التعليمية، ورفع الملاحظات، وإنشاء قاعدة بيانات خاصة بالتعليم في الإمارة، وربطها بالجهات المختصة، والمساهمة في نشر الوعي المجتمع بأهمية التعليم، والمساهمة في تطوير الكوادر التعليمية والإدارية وتأهيلها لمواكبة متطلبات العصر التنموية، وغيرها.

وأكد مديرو ومديرات النطاق أن أساس نجاح العملية التعليمية هو تكامل الأدوار والتعاون الذي يستهدف مصلحة الطلبة، ويجعلها في مقدمة الأولويات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض