• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قوات إسرائيلية تطلق النار على خانيونس

إصابة عشرات الفلسطينيين بالاختناق في جنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

عبدالرحيم حسين (رام الله)

أطلق جنود الاحتلال الإسرائيلي المتمركزون في المواقع العسكرية بمحاذاة شرق خانيونس النار على أراضي الفلسطينيين والمزارعين. وقال شهود عيان إن جنود الاحتلال أطلقوا نيران الرشاشات الثقيلة على طول حدود بلدات خزاعة والفراحين والقرارة شرق خانيونس دون الإعلان عن وقوع إصابات. وتطلق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار بشكل شبه يومي على تلك المنطقة بداعي اقتراب الفلسطينيين من الحدود.

وأصابت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر امس، عامل نظافة في مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي بعيار ناري من نوع دمدم، والعشرات من المواطنين الفلسطينيين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، واعتقلت خمسة مواطنين خلال اقتحامها مدينة جنين ومخيمها.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا عن مصادر محلية وشهود عيان القول إن الشاب يسكن في مخيم جنين، أصيب بعيار ناري من نوع دمدم كاتم صوت خلال تواجده في مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي حيث يعمل في قسم النظافة، خلال مواجهات اندلعت في محيط المستشفى.

وبينت هذه المصادر أن عشرات المواطنين أصيبوا بحالات اختناق في محيط المستشفى، واعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين بعد اقتحامها المخيم ومداهمة منازل ذويهم وتحطيم محتوياتها.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا