• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

غباش: تمكين الباحثين القانونيين وتعزيز قدراتهم في «المنازعات العمالية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تفقَّد معالي صقر غباش وزير الموارد البشرية والتوطين، سير العمل في مركز سعادة المتعاملين التابع للوزارة في الذيد.

وتأتي الزيارة التفقدية في إطار برنامج يستهدف التواصل الميداني بين قيادات وزارة الموارد البشرية والتوطين والموظفين العاملين في مراكز سعادة المتعاملين التابعة للوزارة في مختلف المناطق، وذلك بهدف الوقوف على احتياجاتها سعياً وراء تطوير الأداء بشكل متواصل بما ينعكس بالإيجاب على الخدمات المقدمة للمتعاملين وإسعادهم.

واطّلع معالي صقر غباش خلال الزيارة بحضور كبار المسؤولين في الوزارة على أداء مختلف الأقسام في مركز الذيد وآلية تقديم الخدمات التي تحولت غالبيتها إلى مراكز الخدمة «تسهيل» التي تدار من قبل القطاع الخاص بكوادر وطنية وتحت إشراف وزارة الموارد البشرية والتوطين.

وأكد غباش ضرورة توفير سبل الراحة للمتعاملين وإنجاز معاملاتهم بسهولة ويسر.

وشدد معالي صقر غباش خلال حضوره جانباً من برنامج تدريبي للباحثين القانونيين تزامن انعقاده مع الزيارة التفقدية «على ضرورة أن يكون الباحث القانوني على مسافة واحدة من طرفي المنازعة العمالية التي تَرِد إلى الوزارة واتخاذ قراره في أي منازعة بعد أن يتم بحثها من مختلف جوانبها بشفافية وحيادية».

وأكد «حرص الوزارة على تمكين الباحثين القانونيين وصقل وتطوير قدراتهم من خلال إشراكهم في برامج تدريبية خصوصاً الجدد منهم ليتمكنوا من تأدية مهامهم الوظيفية بالشكل الأمثل لا سيما في ضوء استحداث أي قرارات لتنظيم علاقة العمل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض