• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الهيئة تنظم أول معرض خيري لبيع الملابس بهدف إنشاء مركز صحي

24 مليون درهم من «الهلال الأحمر» للمرضى خلال عام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 نوفمبر 2016

عمر الحلاوي(العين)

أعلنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية فرع العين، عن تنظيم أول معرض خيري من نوعه لبيع الملابس والأحذية بأسعار رمزية أقل من سعر التصنيع، وتوجيه ريع البيع لفتح عيادة طبية وصيدلية تساهم في علاج الأسر المتعففة، فيما بلغت الفاتورة العلاجية من جميع أفرع الهلال الأحمر خلال عام 24 مليون درهم. يبدأ المعرض في 15 نوفمبر الجاري، ويستمر لمدة 6 أيام بقاعة الخبيصي للمؤتمرات.

ويأتي تنظيم المعرض في إطار إسعاد مجتمع العين من خلال بيع الملابس والأحذية لسكان المدينة بأسعار رمزية للغاية، وهي ملابس جديدة تبرعت بها محال تجارية ومحسنون تضم ماركات عالمية، ويتكون المعرض من 43 جناحاً في مساحة كلية 2500 متر مربع يصاحبه أنشطة وفعاليات متنوعة، حيث يفتح المعرض أبوابه من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً، ومن الساعة الخامسة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساء.

ويتوقع أن يجد المعرض إقبالاً منقطع النظير خاصة أنه يمثل إحدى مبادرات الهلال الأحمر الإماراتية لإسعاد سكان دولة الإمارات بشكل عام، وأهالي مدينة العين بشكل خاص.

ونجحت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية في جمع 500 ألف درهم من المحسنين كنواة لانطلاق مشروع العيادة الطبية، فيما أعلنت الهيئة خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته أمس لهذه المناسبة عن الجهات الداعمة للمشروع ومن بينها، بنك أبوظبي الإسلامي، وصيدليات العين، ومجموعة بن حم، وقاعة الخبيصي للمؤتمرات، والهيلي مول، وجمعية العين التعاونية.

وقال راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية، إن المبادرة تستهدف تخفيف أعباء المعيشة على سكان المدينة وتحقيق السعادة للجميع للبيع بأسعار غير متوقعة، وعلى الجانب الآخر الاستفادة من ريع المعرض، وذلك لإنشاء مرفق صحي عبارة صيدلية أو مركز طبي بمدينة العين لخدمة المرضى وتقديم الدعم لهذه الفئة المحتاجة والهشة في المجتمع المحلي، لافتاً إلى أن المعرض غير ربحي ويقدم سلعه بأسعار رمزية، وذلك لتقديم الدعم الغير مباشر للأسر، وإدخال الفرح والسرور في قلوبهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض