• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون ترامب لانتخابه رئيساً للولايات المتحدة الأميركية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد ، وام)

هنأ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، السيد دونالد ترامب لانتخابه رئيساً للولايات المتحدة الأميركية، معرباً عن تمنياته له بالتوفيق في مهامه القادمة.

وثمّن صاحب السمو رئيس الدولة - في برقية تهنئة - العلاقات الاستراتيجية التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين، وأكد سموه حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على تعزيز هذه العلاقات في مختلف المجالات. كما هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في برقيتين مماثلتين، الرئيس الأميركي المنتخب.

إلى ذلك، عبر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على حساب سموه على «تويتر» عن تهانيه للرئيس الأميركي المنتخب، وللشعب الأميركي، وقال سموه: «نتطلع إلى مشاركتنا رسالة الأمل والسلام، والتسامح والتنمية من أجل عالم أفضل».

كما هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في تغريدات على «تويتر» السيد دونالد ترامب لانتخابه رئيساً للولايات المتحدة الأميركية، متطلعاً سموه إلى تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض