• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

"خليفة الإنسانية" تتكفل بنفقات ترحيل 304 مساجين إلى بلدانهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

وام

تكفلت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بنفقات ترحيل 304 مساجين من مختلف الجنسيات إلى بلدانهم، بعد أن قضوا فترة محكومياتهم في المؤسسات العقابية والإصلاحية وصدر ضدهم قرار قضائي بإبعادهم خارج الدولة ولم يتمكنوا من تأمين تذاكر سفر للعودة إلى أوطانهم.

وأكد مصدر مسؤول في المؤسسة، أن هذه المبادرة الإنسانية الدائمة في برامج مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية على الساحة المحلية جاءت بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وتمثل إلتزاما من المؤسسة بمساعدة هذه الفئة من الناس بالتعاون مع وزارة الداخلية بهدف مساعدة نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية من المعسرين.

وأضاف المصدر أن جميع السجناء دون استثناء سيستفيدون من هذه المبادرة الإنسانية بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين، فيما تهدف مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية من هذه المبادرة إلى دعم المحتاجين والفقراء من المساجين غير القادرين على شراء تذاكر سفر للعودة إلى بلدانهم وتأمين الدعم لهذه الفئة ومنحهم الفرصة ليعودوا إلى أوطانهم ويعيشوا حياة كريمة ومستقرة بين ذويهم.

يذكر أن عدد المساجين الذين تكفلت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بترحيلهم وتأمين تذاكر سفر لهم خلال العام الماضي بلغ 428 سجينا من مختلف الجنسيات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض