• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تجهيز قاعة إلكترونية متكاملة لاستقبال الأعضاء الجدد

سلطان القاسمي يدعو «استشاري الشارقة» للانعقاد الخميس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 فبراير 2016

الشارقة (الاتحاد ووام)

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مرسوما أميريا بشأن دعوة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة للانعقاد لدوره العادي الأول من الفصل التشريعي التاسع.

ونصت المادة (1) للمرسوم الأميري رقم (13) لسنة 2016 على أن يدعى المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة للانعقاد في دوره العادي الأول من الفصل التشريعي التاسع يوم الخميس 2 جمادى الأول 1437ه الموافق 11 فبراير 2016 م. ويعمل بهذا المرسوم اعتبارا من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية.

وأنهت الأمانة العامة للمجلس الاستشاري أعمال التطوير كافة في قاعة المجلس الاستشاري، لتصبح قاعة إلكترونية متكاملة التجهيزات الفنية، لتكون جاهزة لاستقبال الكوكبة الجديدة من أعضاء وعضوات المجلس الجدد.

وقامت بتركيب 82 لوحة إلكترونية تعمل باللمس، ومزودة بأحدث البرامج والتقنيات بعد أن باشرت طوال مدة لم تتجاوز خمسة وأربعين يوماً، وفي زمن قياسي أعمال التطوير لتواكب المرحلة الجديدة التي يشهدها المجلس الاستشاري بجانب تركيب نظام صوتي عالي المستوى يتألف من 137 وحدة صوتية وعدد اثنين من الأجهزة السمعية، التي تعد من أرقى النظم الصوتية لتضاهي البرلمانات العالمية.

وجرى تجهيز القاعة بشاشتي عرض بحجم 90 بوصة، بجانب نظام تصوير للمؤتمرات بعدد 5 كاميرات عالية الوضوح ونظام تسجيل وأرشفة للجلسات. وتعكس القاعة الإلكترونية الحديثة بالمجلس توجه الأمانة العامة للمجلس وفق ترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، نحو اعتماد أفضل التقنيات الحديثة في أعمالها كافة والاتجاه نحو التطبيقات الإلكترونية، وما تتيحه من خدمات متطورة تسهل منظومة العمل في أروقة المجلس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض