• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م
  02:06    قرقاش: على العقلاء في الدوحة أن يفهموا عواقب انعزالهم عن بيئتهم الطبيعية        02:08    قرقاش: لدينا الحق بحماية أنفسنا إن لم تغير قطر سياستها         02:09    قرقاش: القطريون سربوا المطالب بطريقة طفولية        02:11    قرقاش : حل مشكلة قطر تكون دبلوماسيا شرط قبولها بالابتعاد عن دعم الارهاب         02:14    قرقاش: على تركيا أن تتبع مصلحة الدولة التركية وليس الإيديولوجيا الحزبية        02:15    قرقاش: لا نية لأي نوع من التصعيد مع قطر        02:16    قرقاش: التسريب هو إما إعاقة للجهود أو مراهقة سياسية        02:18    قرقاش: نؤكد للأوروبيين أن هدفنا هو تغيير أسلوب قطر فيما تدعمه من تطرف وإرهاب        02:21    قرقاش: قطر لم تلزم بما وعدت به سابقاً لعدم وجود رقابة        02:23    قرقاش : لانتحدث عن تغيير النظام في قطر بل تغيير السلوك        02:25    قرقاش : مصير قطر العزلة مالم تنفذ المطالب في المهلة المحددة        02:26    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب وعليها أن تتعامل مع تبعات ذلك        02:27    قرقاش : نطالب بضمانات لاي حل محتمل مع قطر     

«الأسود الثلاثة» يحصل على نقطة قبل الرحيل

كوستاريكا تحافظ على صدارة «الرابعة» بالتعادل مع إنجلترا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

حصد منتخب إنجلترا أول نقطة له في نهائيات كأس العالم قبل الوداع بالتعادل مع كوستاريكا بدون أهداف في مباراة الفريقين مساء أمس في «بيلو هوريزونتي» في حضور الأمير هاري ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من الدور الأول لمونديال 2014.

في المقابل حسمت كوستاريكا، التي قلبت الطاولة على الجميع في هذه المجموعة المركز الأول برصيد 7 نقاط متقدمة على أوروجواي صاحبة المركز الثاني والفائز على إيطاليا 1-صفر برصيد 6 نقاط، في حين جاءت إيطاليا ثالثة ولها 3 نقاط مقابل نقطة واحدة لإنجلترا، وتلتقي كوستاريكا مع ثاني المجموعة الثالثة.

وكانت المباراة هي الأولى الرسمية بين المنتخبين، وخاض المنتخب الإنجليزي مباراته الدولية الـ935، منذ أن لعب الأولى الرسمية ضد أسكتلندا (صفر-صفر) عام 1878.

وأجرى مدرب منتخب إنجلترا 9 تبديلات عن التشكيلة التي خاضت المباراة السابقة ضد أوروجواي، فاسحا المجال أمام اللاعبين الذين لم يخوضوا أي مبارة حتى الآن لاكتساب الخبرة خصوصا أن لا أهمية لها لمنتخب الأسود الثلاثة، وكانت بالتالي فرصة لبعض الوجوه الشابة لكي تسجل نقاطا، خاصة أن منتخب الأسود الثلاثة سيشهد اعتزال عدد لا بأس به من اللاعبين وفي مقدمتهم فرانك لامبارد، وعلى الأرجح ستيفن جيرارد.

وحمل المخضرم لامبارد شارة القائد، وبات ثاني أكبر قائد (36 عاما) لمنتخب بلاده بعد الحارس الأسطورة بيتر شيلتون، في حين كان أبرز الغائبين القائد الأصلي جيرارد والمهاجم واين روني قبل أن يشاركا في ربع الساعة الأخير، في حين حافظ المدافع جاري كايهل ودانيال ستاريدج على مركزهما.

وخاض الظهير الأيسر لوك شو المرشح للانتقال من ساوثمبتون إلى مانشستر يونايتد بعد النهائيات مباشرة، ولاعب وسط إيفرتون روس باركلي أول مباراتين كأساسيين في مسابقة رسمية مع إنجلترا، أما أبرز المشاركين الآخرين، فكان جاك ويلشير من أرسنال، وثنائي مانشستر يونايتد الدفاعي كريس سمولينج وفيل جونز والحارس بن فوستر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا