• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مستشفى إبراهيم بن حمد ينظم حملة للسقيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

نظم مستشفى إبراهيم بن حمد عبيد الله وسيف بن غباش في رأس الخيمة حملة «سقيا» تحت شعار «خير الناس أنفعهم للناس» التي استهدفت أكثر من 300 عامل في مختلف المواقع الإنشائية والمباني.

وتوجه فريق من المستشفى إلى تنفيذ الحملة من خلال توزيع المشروبات الباردة والمياه والعصائر على العمال للتخفيف عنهم حرارة الشمس وتمكينهم من مواصلة مختلف الأعمال الموكلة إليهم. وأشارت أمل الخاطري مسؤولة قسم العلاقات العامة في المستشفى، أن حملة سقيا التي ينظمها المستشفى للمرة الخامسة على التوالي تأتي ضمن الأنشطة الإنسانية التي يحرص على تنظيمها المستشفى وباستمرار وذلك لتقديم الدعم والمساعدة للفئات المحتاجة، موضحة أن الحملة استهدفت شريحة العمال المتواجدين في عدد من المواقع والإنشائية والمباني ومواقع العمل والطرق وغيرها من المواقع التي تم تحديدها قبل تنفيذ الحملة.

وذكرت أن الحملة تمثلت في توجه فريق من المستشفى إلى عمل زيارات ميدانية إلى المواقع والالتقاء بالعمال وتوزيع المشروبات الباردة والألبان عليهم التي ستسهم في التخفيف عنهم حرارة الشمس جراء تنفيذهم وقيامهم بمختلف الأعمال المناطة بهم. وأشادت بجهود الموظفين العاملين في المستشفى ممن حرصوا على المشاركة في الحملة. وذكرت أن الحملة تهدف إلى توعية المجتمع بحق هذه الطبقة العاملة تحت أشعة الشمس الحارقة خلال أشهر الصيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض