• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«الهوية» ترعى إفطار 1600 صائم يومياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

أعلنت هيئة الإمارات للهوية عن مشاركتها للعام الخامس على التوالي في رعاية حملة “إفطار الصائم” التي تنظمها هيئة الهلال الأحمر، وذلك انطلاقاً من التزام الهيئة بمسؤولياتها المجتمعية، وحرصها على تجسيد تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وقيم التراحم الإنساني بين أبناء مجتمع الإمارات في شهر رمضان المبارك.

وتتضمن مشاركة الهيئة في المشروع تقديم الدعم اللازم لتوفير وجبات إفطار كاملة في تسع خيم رمضانية موزعة على عدد من إمارات الدولة بسعة تبلغ نحو 1600 صائم يومياً.

وتأتي مشاركة الهيئة في هذا المشروع في إطار حرصها على دعم البرامج الإنسانية والمشاريع الخيرية التي تنفذها الجهات الرسمية الإنسانية والخيرية في الدولة وعلى رأسها “الهلال الأحمر”، وضمن اتفاقية الشراكة الاستراتيجية الموقعة بين الجانبين والتي تهدف إلى تشجيع العمل الخيري والإنساني، وتعزيز ثقافة التطوع بما يخدم مختلف شرائح المجتمع.

وأكّدت هيئة الإمارات للهوية أن مشاركتها في رعاية مشروع إفطار الصائم، تأتي ضمن مساعيها الدائمة لترك بصمتها في مجال المسؤولية المجتمعية، وحرصها على دعم وتشجيع العمل الإنساني والخيري الذي أصبح من أبرز سمات دولة الإمارات، اقتداء بنهج القيادة الرشيدة للدولة في تشجيع ونشر مناهج العمل الخيري والإنساني. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض