• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

احتفى بهم مركز جامع الشيخ زايد

تكريم نجوم «فضاءات من نور» في دورتها الخامسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كرم مركز جامع الشيخ زايد الكبير في حفل أقيم في «فندق الإنتركونتيننتال» بأبوظبي مساء أمس الأول الثلاثاء، الفائزين في الدورة الخامسة من جائزة «فضاءات من نور» للتصوير الضوئي، والتي أقيمت تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، احتفاءً بالجماليات المعمارية والثقافة البصرية في جامع الشيخ زايد الكبير، وذلك تحت شعار «رحلتي».

وقدم معالي أحمد جمعة الزعابي، نائب وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس أمناء مركز جامع الشيخ زايد الكبير، الجوائز والدروع التذكارية للفائزين، الذين يمثلون 7 دول، هي: دولة الإمارات العربية المتحدة، سلوفينيا، سوريا، فلسطين، الفلبين، الهند وكندا، وتم التكريم في ثلاث فئات من الجائزة، حيث حصل الفائز الأول في كل فئة على 40 ألف درهم وكاميرا احترافية متخصصة، تبلغ قيمتها نحو 40 ألف درهم، فيما حصل الفائز بالمركز الثاني على 30 ألف درهم، والفائز الثالث على 20 ألف درهم. وحصل المصور يعقوب أهلي على المركز الأول في الفئة العامة مجموعة التلوين باليد، وحققت سميرة بانو المركز الثاني، وجاءت ريهام مصطفى في المركز الثالث.

وفي الصورة الملونة في الفئة العامة، فاز بالجائزة الأولى المصور كريم نجم، فيما حصل دونيل جوميران على المركز الثاني، وفرفيز محيي الدين على المركز الثالث.

وفي الفئة الثانية تحت عنوان «خلف الكواليس» حصلت على المركز الأول جريس مونتيفس، كما حصل خالد الحمادي على المركز الثاني، بينما حصل راندي بينيرا على المركز الثالث.

وحاز المصور بينو سارادزك على المركز الأول، في الفئة الثالثة، التي كانت تحت عنوان «الفاصل الزمني»، بينما حصلت عنود عبدالله على المركز الثاني، وحصل خليل مرقص على المركز الثالث. كما قام معالي أحمد جمعة الزعابي بتكريم أعضاء اللجان المشرفة على تنظيم الجائزة، وهما لجنتا التحكيم والفرز، كما شهد الحفل تكريم المصورين الفائزين في مختلف فئات الجائزة في دورتها الخامسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا