• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

منى المري: المرأة شريك مؤثر في تعزيز تنافسية الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 نوفمبر 2016

دبي(وام)

أكدت منى غانم المري، نائبة رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين أن المراكز المتقدمة التي حققتها دولة الإمارات في تقارير التنافسية العالمية بفضل رؤية ورعاية القيادة الرشيدة هي مصدر فخر واعتزاز لكل مواطن ومواطنة في الوقت الذي يلامس فيه ذلك الإنجاز حياتهم اليومية، وينعكس بصورة إيجابية على مستقبلهم، مشيرة إلى أن هذا التفوق دليل على مدى النجاح في ترسيخ أسس بيئة تنعم بمقومات الرفعة والازدهار، وتدعم كافة أفراد المجتمع، وتحثهم على التميز في كافة المجالات.

جاء ذلك، خلال الزيارة التي قامت بها المري إلى مقر الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء، حيث عرض فريق عمل الهيئة ملفاً خاصاً يحتوي على تحليل لأداء الإمارات في أهم تقارير التنافسية العالمية ، وفي مجال تمكين المرأة والتوازن بين الجنسين.

وتم عرض عدد من البيانات الإحصائية المرتبطة بتلك المؤشرات والتقارير ومناقشة مجموعة من التوصيات والاستراتيجيات والمبادرات مع فريق عمل الهيئة والرامية إلى الارتقاء بأداء الدولة في مختلف مؤشرات التنافسية العالمية.

وأعربت المري عن تقديرها لجهود فريق عمل الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء والتي بنيت على منهجيات قياسية عالمية وأسس علمية، وذلك في سبيل إعلاء سمعة دولة الإمارات وتنافسيتها عالميا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا