• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الهلال الأحمر» تتسلم جزءاً من عائدات بيع تذاكر مهرجان أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

بدرية الكسار (أبوظبي)

تسلّمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، من مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون، شيكاً بجزء من عائدات بيع تذاكر مهرجان أبوظبي 2014، بموجب اتفاقية المنحة التي تم توقيعها بين الجانبين التي تنص على أن تمنح مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون إلى «الهلال الأحمر» جزءاً من عائدات بيع تذاكر مهرجان أبوظبي مرة كل سنتين دعماً لمشاريع وأنشطة «الهلال الأحمر» داخل الدولة وخارجها. وتم تسليم الشيك في مقر هيئة الهلال الأحمر في أبوظبي، خلال لقاء الدكتور محمد عتيق الفلاحي، الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتية مع هدى الخميس كانو مؤسس المجموعة.

وأكد الدكتور محمد عتيق الفلاحي أمين عام هيئة الهلال الأحمر الإماراتية أن «الهيئة» تولي مبدأ الشراكة الإنسانية والخيرية مع كافة المؤسسات العامة والهيئات الخاصة بالدولة أولوية قصوى، باعتبار أن شركاء «الهلال الأحمر» هم الداعمين الأساسين للأنشطة والبرامج الإنسانية التي تنفذها «الهلال» داخل وخارج الدولة.

من جانبها، قالت هدى الخميس كانو إلى «إننا عبر توقيعنا اتفاقية المنحة مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، وتبرعنا اليوم بموجبها، بجزء من عائدات مهرجان أبوظبي 2014، لصالح دعم جهود الهيئة، فإنما نستجيب لدور الفنون في التكامل مع أنماط الجهد الإنساني الأخرى، ومن بينها الرعاية الصحية والإنسانية، ومكافحة الفقر ومساعدة ضحايا الكوارث والحروب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض