• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

افتتح أعمال المنتدى الرابع لصاحبات الأعمال الخليجيات .. وأشار إلى أهمية الارتقاء بالمنتج الخليجي

حاكم عجمان يؤكد حرص القيادة الرشيدة على دعم مشاريع المرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 نوفمبر 2016

علي الهنوري (عجمان)

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أهمية الارتقاء بالمنتج الخليجي وحرص قياداتنا الرشيدة على تقديم كل أشكال الدعم الحكومي إلى المشاريع التي تقدمها المرأة من أجل تحقيق أهدافها ودخول سوق العمل.

وأشاد سموه بدور المرأة وصاحبات الأعمال في الإمارات خاصة ودول مجلس التعاون عامة ومشاركتهن المتميزة إلى جانب الرجل في عملية التنمية والتطوير حيث يلعبن دوراً أساسياً في تنمية الاقتصاد الوطني من خلال مساهمتهن في العملية الإنتاجية في القطاعات الخدمية والاقتصادية والصناعية والتجارية كافة لتثبت المرأة وجودها في خدمة بلادها.

جاء ذلك خلال افتتاح صاحب السمو حاكم عجمان فعاليات منتدى صاحبات الأعمال الخليجيات تحت شعار «المعرفة، الريادة، المستقبل» بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي ومعالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وأكثر من 650 سيدة أعمال خليجية وتنظمه غرفة تجارة وصناعة عجمان ومجلس سيدات أعمال عجمان وتحت مظلة اتحاد غرف التجارة والصناعة بدول مجلس التعاون الخليجي واتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة في فندق فيرمونت عجمان.

وقال سموه إن زيادة مشاركة صاحبات الأعمال في دول مجلس التعاون بعملية التنمية ودخول سوق العمل يؤكد نجاحها على المستوى الخليجي، مشيداً بالدور الذي تلعبه المرأة في تنمية المجتمع وتطويره من خلال ممارسة العمل الاقتصادي الذي يتلاءم وقدراتها ويمكنها من إقامة المشاريع الاستثمارية المناسبة على أسس قوية ودراسات جدوى مدروسة.

حضر مراسم حفل الافتتاح الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط والشيخ ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم وسالم بن أحمد النعيمي مستشار صاحب السمو حاكم عجمان لشؤون التعليم والأعمال الخيرية وعدد من رؤساء ومديري الدوائر ورؤساء غرف التجارة والصناعة بالدولة ودول مجلس التعاون وعدد من كبار المسؤولين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا