• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مليون و55 ألف درهم حصيلة تبرعات اليوم الأول

سلطان القاسمي يوجه بتمديد حملة التبرعات لصالح «الشارقة للخدمات الإنسانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

تحرير الأمير (الشارقة)

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتمديد حملة جمع التبرعات لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، داعيًا إلى المساهمة فيها، وثمن سموه الجهد المبذول من قبل القائمين على المدينة لخدمة ذوي الإعاقة، مبدياً دعمه الكامل للمدينة لسد العجز المالي السنوي الذي تعاني منه.

وأكد سموه على ضرورة الاستفادة من شهر رمضان المبارك في عمل الخير واستغلال الفرصة للالتزام والاستقامة بالتضرع والتقرب إلى الله عز وجل.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لسموه مع برنامج “الخط المباشر” عبر إذاعة وقناة الشارقة في حلقة خاصة للبرنامج لجمع التبرعات لصالح حملة مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.

وشهدت الحملة التي أطلقتها إذاعة الشارقة وخصص لها برنامج الخط المباشر، تفاعلاً كبيراً من الجمهور، حيث بلغت قيمة تبرعات اليوم الأول مليونا و55 ألف درهم من أصل 5 ملايين درهم.

وأشار سموه إلى أن الهدف من هذه الحملة ليس جمع المال فحسب وإنما بث روح التعاون والعمل الإنساني والتفاعل المجتمعي حتى يتحول الأمر مستقبلا إلى سلوك ومسؤولية تجاه المعاق من خلال تقديم الدعم المادي أو المعنوي لهم، وهو ما ينعكس دون شك بصورة إيجاببة على تحضر وارتقاء المجتمع والإنسانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض