• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

خاميس.. الخروج من الظل!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 نوفمبر 2016

محمد حامد (دبي)

أصبح كريستيانو رونالدو ومعه جاريث بيل، وبدرجة أقل كريم بنزيمة سبباً رئيساً في هجرة بعض نجوم ريال مدريد، فالأمر يتعلق بقناعات الأجهزة الفنية للنادي الملكي، وضغوط فلورنتينو بيريز، وتألق ثلاثي «بي بي سي» وخاصة رونالدو وبيل، الأمر الذي يقلص من فرص بعض النجوم في الظهور مع الريال ضمن التشكيلة الأساسية، فيكون الرحيل إلى فريق آخر والخروج من ظل الـ «بي بي سي» هو الحل.

فقد رحل مسعود أوزيل عن صفوف الريال، وكذلك أنخيل دي ماريا، وأثار رحيلهما ضجة هائلة، وتسبب في غضب عشاق الفريق الملكي، ويبدو أن مصيراً مشابهاً ينتظر إيسكو وخاميس رودريجيز، حيث السيطرة الواضحة لثلاثي «بي بي سي» على التشكيلة الملكية. وكشفت صحيفة «آس» المدريدية عبر مقال للكاتب ألفريدو ريلانو عن أن خاميس في طريقه إلى اليوفي.

وأضافت الصحيفة المدريدية: خاميس تلقى عدة عروض قبل بداية الموسم الحالي، وحاولت إدارة الريال دفعه للرحيل، ولكنه تمسك بالبقاء في محاولة جديدة منه للعثور على مكان أساسي في تشكيلة الريال، ولكن هذا لم يحدث، لقد رحل أوزيل من الباب الذي دخل منه بيل، ورحل دي ماريا، والآن يسير خاميس في نفس الطريق. وكشفت صحيفة «كورييري ديلا سيرا» الإيطالية عن اهتمام اليوفي بخدمات خاميس، واحتمالات إبرام الصفقة في يناير المقبل.

ويخشى جمهور الريال على مصير ألفارو موراتا ولوكاس فاسكيز من سيطرة ثلاثي «بي بي سي» على التشكيلة الأساسية للملكي، كما يواجه زيدان ضغوطاً كبيرة لمنح الجميع فرصاً عادلة في المشاركة، فهو يفضل ثبات التشكيل وخاصة في المباريات الكبيرة، ولكنه في الوقت ذاته مطالب بألا يتجاهل «ضحايا بي بي سي».

النجم الكولومبي خاميس رودريجيز انتقل إلى صفوف الريال في صفقة بلغت كلفتها 80 مليون يورو، وهي واحدة من أغلى 5 صفقات في تاريخ كرة القدم، وظهر بصورة جيدة في الموسم الأول، ولكنه لم يحصل على الفرصة التي يحلم بها الموسم الماضي، واستمر سيناريو تراجع خاميس الموسم الجاري، فقد شارك في 5 مباريات فقط في بطولة الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا