• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

عثر عليها مواطن مرهقة من كثرة البكاء

إعادة طفلة تركية تائهة إلى أهلها بعد 4 ساعات في المجاز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

أحمد مرسي (الشارقة)

أعادت القيادة العامة لشرطة الشارقة طفلة تبلغ من العمر 3 أعوام ونصف العام لوالديها التركيين، بعد أن عثر عليها أحد المواطنين أسفل بناية في الشارع العام بمنطقة المجاز بمفردها ومرهقة من كثرة البكاء، فاتصل بغرفة العمليات في القيادة، لتنتقل دوريات الشرطة للموقع وسلمت الطفلة إلى مركز شرطة البحيرة الشامل، والتواصل مع الجهات الأمنية للتأكد من وجود بلاغ بفقدان طفلة، التي لم تدل بأية معلومات لصغر سنها.

ونشرت إدارة الإعلام والعلاقات العامة صورة الطفلة عبر مواقع شرطة الشارقة للتواصل الاجتماعي مثل «تويتر»

و«إنستجرام». وطلبت من يتعرف إليها بالإدلاء بأي معلومات تساعد في التوصل لأهلها. وتفاعل الأهالي مع الصورة التي نقلتها المواقع الإخبارية بشكل كبير، ما كان له أثر بالغ في التعرف على ذوي الطفلة والتواصل معهم وتسليمها إليهم، بعد التعرف على الظروف والملابسات التي أدت لفقدانها، وذلك بعد نحو 4 ساعات من العثور عليها.

وأعربت شرطة الشارقة عن شكرها لكل من تفاعل وشارك الجهات الأمنية في التوصل لذوي الطفلة ما يعكس وعيهم وحرصهم على دعم جهود الشرطة لتعزيز الأمن والاستقرار.

وناشدت أولياء الأمور والأسر بضرورة الانتباه لأطفالهم خاصة خلال تواجدهم خارج المنزل وعدم الانشغال عنهم تحت أي ظرف من الظروف، حتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث.

يذكر أن هناك عددا من الحالات المشابهة كان آخرها عثور مواطن على طفلة أفغانية تبلغ من العمر عامين في الشارع العام بمنطقة الخان، قام بتفادي دهسها في اللحظة الأخيرة وسلمها إلى مركز شرطة البحيرة بالإمارة.

ونشرت الشرطة وقتها صورة الطفلة عبر موقع «تويتير»، للتعرف إلى أهلها، وبعد نحو ساعة ونصف الساعة من وصولها المركز حضر والداها وتسلماها. وتبين أن الطفلة وخلال اللعب مع أشقائها في الطابق الخامس ببناية سكنية، غافلتهم للحظة وفتحت باب المصعد لتنزل وتخرج للشارع العام، حيث عثر عليها المواطن بعيدة عن محل سكنها بأكثر من 300 متر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض