• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

المنتخب العراقي يختبر نفسه أمام الأهلي القطري اليوم

راضي شنيشل: ندافع عن حظوظنا حتى آخر لحظة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 نوفمبر 2016

أحمد سليم (الدوحة)

يخوض المنتخب العراقي مواجهة ودية أمام فريق الأهلي القطري مساء اليوم على ملعب حمد بن خليفة في الدوحة، في «البروفة» الأخيرة لمواجهة «الأبيض» مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

ويسعى «أسود الرافدين» خلال التجربة إلى تجهيز اللاعبين من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة في المجموعة.

وخاض المنتخب العراقي تدريباته في الدوحة على ملاعب اللجنة الفنية، واكتملت صفوف الفريق بمشاركة جميع اللاعبين المحترفين، ويبقى فقط الوقوف على الخطة والتشكيلة التي سيخوض بها المدرب الوطني راضي شنيشل المباراة والتي قد يحسمها من خلال مواجهة اليوم.

وأكد راضي شنيشل مدرب المنتخب العراقي في تصريحات خاصة لـ«الاتحاد» أن المواجهة المقبلة ستكون صعبة للغاية ليس على العراق فقط، ولكن أيضاً على المنتخب الإماراتي، وقال: وصلنا مرحلة لا تحتمل فقدان أي نقاط جديدة، فنحن نحتاج الفوز والمنافس أيضاً يحتاج الفوز، ونتمنى أن نخوض مباراة تليق بالمنتخبين، وأن تخرج المباراة نظيفة من كل شيء وبأداء قوي وفني مرتفع من الجانبين.

وأضاف: أي مباراة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم هي مهمة لنا، وبالتالي مباراة الأبيض تمثل لنا أهمية كبيرة خاصة أن ظروف المنتخبين متشابهة، وسنلعب بكل قوة وسنقاتل من أجل الدفاع عن حظوظنا في التأهل حتى المباراة الأخيرة لنا في المجموعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا