• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شرطة رأس الخيمة توعي موظفيها بثقافة الجودة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

نظمت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة ورشة عمل تثقيفية لموظفي الوحدات التنظيمية التابعة مباشرة للقائد العام حول ثقافة الجودة، قام بتنفيذها ملازم أول أحمد نبيل حمدان من إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء، وذلك بقاعة المركز الإعلامي بمبنى القيادة العامة.

وتأتي الورشة التثقيفية ضمن تطبيق نظام متطلبات الجودة الهادفة إلى الوصول إلى أعلى مستوى من التميز في الخدمات الأمنية المقدمة للجمهور، وللاستمرار على المستوى الذي تم الوصول إليه والعمل على تطويره وفق معايير الجودة، حيث تم شرح وتوضيح متطلبات نظام إدارة الجودة للموظفين، وهيكلية التوثيق والتعريف بإجراءات أنظمة إدارة الجودة.

وقال المقدم علي محمد القرصي مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة رأس الخيمة إن الورشة جاءت تنفيذاً لتوجيهات وزارة الداخلية من منطلق نشر ثقافة الجودة ومفاهيم التميز بين مختلف العاملين، ولترسيخ مبادئ وأهداف الجودة، وتوجه بكلمة أشاد فيها برؤية القيادة الرشيدة وخطتها الإستراتيجية لتحقيق أقصى درجات الأداء والتميز في الأداء من خلال الوقوف على تطبيق مثل هذه الورش التثقيفية المتعلقة بالجودة في مختلف القيادات والإدارات العامة على مستوى الدولة. (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض