• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«طرق دبي» تغير مواعيد خدماتها في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، تعديل مواعيد تقديم خدماتها المتنوعة خلال شهر رمضان المبارك. وقالت موزة المري، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة إن تعديل المواعيد يهدف للارتقاء بمستوى مختلف خدمات الهيئة للجمهور بما ينسجم مع الشهر الفضيل. وأوضحت، أن مراكز خدمة العملاء ستقدم خدماتها من الأحد إلى الخميس في أوقات مختلفة، حيث ستعمل مراكز أم الزمول والبرشاء وديره والكرامة من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الثانية ظهراً، في حين ستعمل مراكز الطوار والمنارة والعوير وجميرا (JBR)، من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 6:00 مساءً.

وحول ساعات عمل الحافلات العامة «باص دبي»، أشارت إلى أنه سيتم تقديم الخدمات على مدار الأسبوع، وستعمل محطات حافلات النقل العام ومنها المحطات الرئيسة كسوق الذهب، والغبيبة من الساعة 5:10 صباحاً وحتى 11:50 مساءً، والمحطات الفرعية كالقصيص والسطوة والقوز الصناعية من الساعة 5:30 صباحاً وحتى 11:45 مساءً، أما محطة جبل فستعمل من الـ 6 صباحاً وحتى 9:30 مساءً ، فيما تعمل محطات الحافلات المغذية للمترو كالراشدية، مول الإمارات، ابن بطوطة، برج خليفة، أبو هيل واتصالات حتى 12:15 بعد منتصف الليل.

وأشارت موزة المري إلى مواعيد مترو دبي، موضحة أن جميع محطات الخط الأحمر ستعمل يوم الخميس من الساعة 5:30 صباحاً وحتى الساعة الواحدة من صباح اليوم التالي، ويوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الواحدة من صباح اليوم التالي، فيما ستعمل المحطات من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء من الساعة 5:30 صباحاً وحتى 12:00 منتصف الليل، أما جميع محطات الخط الأخضر للمترو فستعمل يوم الخميس من الساعة 5:50 صباحاً وحتى الواحدة من صباح اليوم التالي، ويوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهراً حتى الواحدة من صباح اليوم التالي، فيما ستعمل المحطات من يوم السبت الى الأربعاء من الساعة 5:50 صباحاً وحتى 12:00 منتصف الليل.

وحول مواعيد عمل وسائل النقل البحري أوضحت المري أنه سيتم تشغيل وسائل النقل على مدار الأسبوع كالتالي: الباص المائي من محطة خور دبي من الساعة 8 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل، ومن محطة المارينا من الساعة 12 ظهراً وحتى 12 منتصف الليل، فيما سيتم تشغيل التاكسي المائي من محطة المارينا في أوقات مختلفة 12 ظهراً،4 عصراً، 8 مساءً، 12 منتصف الليل، ومن محطة الغبيبة وفستيفال سيتي من الساعة 4 عصراً وحتى 12 منتصف الليل، فيما سيعمل فيري دبي عبر محطة المارينا الساعة 11 صباحاً، والساعة 5 بعد العصر، و6:30 مساءً، فيما سيعمل عبر محطة الغبيبة الساعة 11 صباحاً. فيما ستكون مواعيد عمل فحص وتسجيل المركبات من السبت إلى الخميس على فترتين، من الساعة 9:00 صباحًا حتى الثالثة ظهراً، ومن 9 مساءً حتى منتصف الليل. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض