• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«العلمي» يودعون و «الأدبي» يواصلون

الإنجليزية.. نصف الوقت يكفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

طالب خلال أداء الامتحان في إحدى لجان أبوظبي أمس (تصوير وليد أبو حمزة)

أدى طلبة الصف الثاني عشر الامتحانات أمس في مادة اللغة الإنجليزية للقسمين العلمي والأدبي، وجاءت ورقة الامتحان - بحسب الطلبة - في مستوى الطالب المتوسط وتوزعت الأسئلة على 7 صفحات.

واختتم طلبة العلمي امتحاناتهم أمس، فيما يواصل طلبة القسم الأدبي الامتحان اليوم في مادة الاقتصاد ويختتمون الامتحانات غداً الخميس في مادة الرياضيات.

وقال الطالب سعود محسن: ورقة اللغة الإنجليزية جاءت سهلة، وإن عدداً كبيراً من الطلاب قد يحصلون على معدلات فوق 85 في المئة، ما يعني أن الأسئلة كانت في مستويات متوسطة.

وأشار خالد أحمد الحوسني إلى أن الورقة تضمنت أسئلة متنوعة، من بينها سؤال عبارة عن قطعة خارجية ويستخلص منها الطالب إجابات على فقرات الأسئلة، وكانت سهلة في مجملها، فيما أوضح نور الدين سالم أن الورقة تضمنت تعبيراً حول مقترح منح رخص قيادة السيارات للطالب الذي يبلغ 16 عاماً وإبداء الرأي فيما يتعلق بالإيجابيات والسلبيات التي قد تترتب على مثل هذا المقترح، على أن تكون الكلمات المعبرة عن ذلك لا تتعدى 200 كلمة.

وقالت ميثاء علي المرزوقي: إن الورقة تضمنت سؤالاً عبارة عن مقارنة بين صورتين لأم تطهو الطعام داخل المطبخ وحولها عدد من أبنائها دون الاكتراث بمعايير السلامة، والصورة الثانية لأم تطهو الطعام بمفردها وتتخذ احتياطات الأمن والسلامة، وطلب السؤال من الطلبة استخراج المقارنات اللازمة بين الصورتين مع إبداء وجهة نظره في سلوك كل منهما. ... المزيد

     
 

امتحان اللغة الانجليزية

ان شاء الله ناخذ درجات عالية

غرتوقه | 2014-06-25

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض