• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قرعة «عربية الجولف» تضع منتخبنا مع لبنان وقطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 نوفمبر 2016

مسقط (الاتحاد)

أوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب لبنان وقطر، وذلك مع افتتاح منافسات البطولة العربية الـ36 لرجال الجولف، التي تقام على أرض ملعب نادي غلا في العاصمة العمانية مسقط، وتنظمها اللجنة العمانية للجولف بإشراف الاتحاد العربي وبمشاركة 13 دولة عربية.

وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعاً مع ممثلي المنتخبات المشاركة برئاسة عادل الزرعوني أمين عام الاتحاد العربي نائب رئيس اتحاد الإمارات، وبحضور المهندس منذر البرواني رئيس اللجنة العمانية، وشارك في الاجتماع الفني والتحكيمي رئيس بعثة الإمارات خالد مبارك الشامسي الأمين العام للاتحاد، ورؤساء الوفود كافة.

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على نظام البطولة وشروط المشاركة فيها واعتماد كشوفات لاعبي الدول المشاركة، ويتوقع المراقبون أن يكون مستوى البطولة مرتفعاً بين اللاعبين لتحقيق نتائج متقدمة خاصة أن معظم المنتخبات قد أعدت لاعبيها في معسكرات تدريبية وذلك من أجل تحقيق نتائج متميزة.

ووقع منتخبنا ضمن المجموعة الأولى بمواجهة لبنان وقطر، بينما ضمت الثانية منتخبات السعودية والمغرب ومصر، والثالثة البحرين وليبيا وفلسطين، والرابعة تونس والأردن وعمان، وتشارك العراق على المستوى الفردي.

ودشن منتخبنا مشواره صباح أمس ضمن منافسات الجولة الأولى ويواصل اليوم المنافسات لحساب الجولة الثانية، بعد أن أنهى تحضيراته بإقامة 3 حصص تدريبية تحت إشراف المدرب كريج هولمز وبمتابعة خالد الشامسي رئيس البعثة، ويمثل منتخبنا اللاعبون راشد حمود وخالد يوسف وسيف ثابت وسهيل المزروعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا