• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الحدث يتزامن مع احتفالات اليوم الوطني

800 دراج في ثالث نسخة من مهرجان الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 نوفمبر 2016

فيصل النقبي (الفجيرة)

تستضيف إمارة الفجيرة تزامناً مع احتفالات البلاد باليوم الوطني الـ45 ، المهرجان الثالث للدراجات النارية، والذي يشهد إقامة مسيرة شكراً خليفة 3، بمشاركة نحو 800 دراج من الدولة ودول الخليج والعالم، برعاية الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي نائب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي لبناء الأجسام، وذلك مطلع ديسمبر وعلى مدى ثلاثة أيام.

أعلن ذلك عيسى الزباري رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان في مؤتمر صحفي عقد أمس، استعرض خلاله الخطوط العريضة وكل الفعاليات الخاصة بأسبوع الدراجات النارية .

وأشار عيسى الزباري إلى أن النسخة الثالثة تأتي استكمالاً لنجاح المهرجان الثاني الذي أقيم العام الماضي، مضيفاً أن الفعالية ستبدأ في الأول من ديسمبر،

بوصول الفرق المشاركة، وفي اليوم الثاني تنطلق فعاليات مسابقة فئات الدراجات المختلفة، وفي المساء سيتم الإعلان عن الفائزين عبر لجنة التحكيم المخصصة للمهرجان، فيما تشهد فعاليات اليوم الأخير توديع الوفود المشاركة من دول الخليج والعالم، متوقعاً أن يصل عدد المشاركين إلى أكثر من 800 متسابق.

وأكد طارق حسن المنسق الإعلامي للمهرجان أن البطولة ستشهد حضوراً كبيراً من جميع الجهات الإعلامية والتسويقية من أجل نجاح المهرجان، موجهاً الشكر للشيخ عبدالله بن حمد الشرقي لحرصه على رعاية هذا الحدث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا