• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أميركية رأس الخيمة تخرج 200 مواطن ومواطنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

عماد عبدالباري (رأس الخيمة) ـ

ضمن مبادرة “أبشر” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بهدف تعزيز مشاركة الكوادر الوطنية في سوق العمل وتحقيق الاستقرار الأسري والاجتماعي لهم، قامت الجامعة الأميركية في رأس الخيمة، أمس بتخريج الدفعة الثانية من الباحثين عن عمل التي استهدفت 200 مواطن ومواطنة، وذلك في ضوء اتفاقية التعاون المبرمة بين الجامعة الأميركية ودائرة الموارد البشرية، وبإشراف برنامج صقر للتميز الحكومي في رأس الخيمة.

وقام الدكتور حسن حمدان العلكيم رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، خلال الحفل الذي نظم صباح أمس على مسرج جامعة رأس الخيمة للعلوم الطبية، بتوزيع الشهادات على أكثر من مئتي خريج من الذين أنهوا دوراتهم التدريبية في “المحاسبة والمشتريات، وخدمة العملاء، والموارد البشرية وأمناء المكتبات.

حضر الحفل محمد الحمادي نائب برنامج صقر للتميز الحكومي برأس الخيمة، وهشام المزغني مدير مركز التعليم المستمر بالجامعة، وعدد من مديري الدوائر الحكومية والخاصة في رأس الخيمة.

وقال د. العلكيم إن الجامعة على أتم استعدادها لمساهمة في توفير فرص عمل لهؤلاء الخريجين وأنها تدعمهم لمواصلة تعليمهم كما ان الجامعة ودائرة الموارد سيقومون بتنظيم معرض للوظائف لتسهل للخريجين انخراطهم في سوق العمل.

وأضاف رئيس الجامعة الأميركية في رأس الخيمة، أنه تم التعرف إلى الفئة المستفيدة من المشروع واحتياجاتها من خلال تحليل بيانات موقع وظائف رأس الخيمة الذي تديره دائرة الموارد البشرية، كما قام مركز التعليم المستمر التابع للجامعة بتنفيذ الدورات التأهيلية لتمكين هؤلاء الخريجين من الالتحاق بالوظائف المختلفة في القطاعين الرسمي والخاص والمنافسة بقوة في سوق العمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض