• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

«دولي الهوكي» يفتتح مكتبه الإقليمي في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

استقبل سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي في مقر المجلس وفد الاتحاد الدولي للهوكي المشارك في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي استضافتها دبي مؤخراً. وقد ضم الوفد ليندرو نيجري رئيس الاتحاد الدولي، وكيلي فيرويزر الأمين العام، وسيف الدين أحمد عضو اللجنة التنفيذية رئيس الاتحاد الأفريقي، وجيسون ماكراكان المدير التنفيذي للاتحاد، وحضر اللقاء ناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام لمجلس دبي، وحصة الكوس مدير إدارة الفعاليات الرياضية. وتم خلال الاجتماع الإعلان عن افتتاح المكتب الإقليمي للاتحاد الدولي للهوكي في مقر مجلس دبي الرياضي، في إطار سياسة الانفتاح التي يتبعها المجلس مع الاتحادات الدولية، بهدف إتاحة الفرصة لها لإنشاء مكاتب فرعية في مقر المجلس تسهم في تسهيل مهمة الاتحادات في التواصل وتنظيم الأحداث الرياضية، وتعزيز علاقاتها بالمنطقة. وقام الوفد بجولة في المقر وقف خلالها على ما يوفره المجلس من معينات وخدمات تشمل المكاتب وقاعات الاجتماعات ووسائل الاتصال التي يمكن أن تسهم في تسهيل مهمة الاتحاد في تنفيذ برامجه، وتساعد على نشر اللعبة أكثر وتطويرها في المنطقة.

وفي نهاية الزيارة قدم سعيد حارب درع المجلس لرئيس الاتحاد الدولي للهوكي. واطلع رئيس الاتحاد الدولي على مجسم استاد محمد بن راشد آل مكتوم، الذي يتسع لستين ألف متفرج، والأول من نوعه المرفوع عن الأرض كلياً، كما استمع إلى شرح مفصل من إدارة جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي حول شروط الجائزة.

وقدم رئيس الاتحاد الدولي للهوكي شكره إلى مجلس دبي الرياضي على استضافة الاتحاد في مقر المجلس، مؤكداً أن العلاقة القوية التي تربط المجلس بالاتحاد ممتدة، ومشيراً إلى أن الاتحاد الدولي للهوكي سبق له الفوز بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي. وقال: «افتتاح مكتب إقليمي للاتحاد الدولي للهوكي في مدينة دبي، يسهم كثيراً في تطوير هذه اللعبة، ونشرها على نطاق أوسع في المنطقة، خاصة أن دبي في الوقت الراهن تمثل وجهة رياضية مفضلة لمعظم الرياضات، ودرجت على استضافة الكثير من البطولات الكبرى في مختلف الألعاب، بفضل موقعها المميز، وما تتمتع به من قدرات على مستوى البنى التحتية والاهتمام الحكومي بالرياضة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا