• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استعداداً لمواجهة تيمور الشرقية

«الأبيض» يواجه «شمشون» الكوري ودياً اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 يونيو 2015

كوالالمبور (الاتحاد)

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم اليوم في تمام الساعة الخامسة والثلث عصراً بتوقيت ماليزيا (الواحدة والثلث ظهراً بتوقيت الإمارات) مباراة دولية ودية أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية في إطار تحضيرات المنتخبين للمشاركة في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 ونهائيات كأس آسيا الإمارات 2019، حيث سيواجه الأبيض الإماراتي منتخب تيمور الشرقية لحساب المجموعة الأولى يوم 16 يونيو، فيما سيواجه منتخب كوريا الجنوبية ميانمار لحساب المجموعة السابعة، علماً أن القرعة منحت الأبيض والشمشون راحة في الجولة الأولى التي تنطلق اليوم.

وتعتبر مواجهة اليوم التي تقام على ستاد شاه علم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور من المواجهات القوية للأبيض الذي يخوض أولى مبارياته منذ الثلاثين من شهر يناير الماضي، عندما واجه نظيره المنتخب العراقي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في نهائيات كأس آسيا بأستراليا، حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة المهندس مهدي علي إلى الخروج بفوائد عديدة قبل خوض المعترك الآسيوي.

وتمثل المواجهة تحدي خاصاً بين صاحب المركز الثاني بنهائيات كأس آسيا الأخيرة باستراليا المنتخب الكوري الجنوبي وصاحب المركز الثالث منتخبنا الوطني.

وأنهى الأبيض تحضيراته للقاء الشمشون أمس الأول بإجراء تدريبه الأساسي بمشاركة جميع اللاعبين، واكتفى الجهاز الفني أمس بإجراء تدريب خفيف داخل مقر إقامته بكوالالمبور بعد أن تسببت الأمطار الغزيرة أمس في إلغاء الوحدة التدريبية المقررة في الملعب.

وكان قد عُقد صباح أمس بمقر إقامة بعثة منتخبنا الوطني في كوالالمبور الاجتماع التنسيقي للمباراة بحضور مراقب المباراة الماليزي قمر الدين ساكهاري ومواطنه رود زالي مراقب الحكام، بالإضافة إلى ممثلي المنتخبين، حيث حضر من جانب منتخبنا مترف الشامسي مدير المنتخب وسالم النقبي المنسق الإعلامي، وحسان فهد السكرتير التنفيذي لإدارة المنتخبات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا