• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

برئاسة عبدالله بن سالم القاسمي

«تنفيذي الشارقة» يعتمد مقترحاً حول رسوم تأجير القطع التجارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

ترأس سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي الاجتماع الأسبوعي الاعتيادي للمجلس التنفيذي الذي عقد صباح أمس بمكتب سمو الحاكم.

بدأت مجريات الجلسة بالتصديق على محضر الجلسة السابقة، ليتقدم أعضاء المجلس باقتراحات وتوصيات لتطوير العمل بدوائر ومؤسسات الإمارة. واعتمد المجلس مقترح دائرة التخطيط والمساحة المقدم من رئيسها المهندس صلاح بن بطي المهيري حول رسوم تأجير القطع التجارية في المناطق الصناعية.

وعرض المهندس خليفة مصبح الطنيجي رئيس دائرة الإسكان مقترحا لبلدية الشارقة حول تطوير مناطق إمارة الشارقة وخدمة الطابع العمراني العام بها. واعتمد المجلس المقترح ووجه أمانته العامة بمخاطبة بلدية مدينة الشارقة لإجراء اللازم.

كما قدم سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية تقريرا بشأن الربط الإلكتروني مع الجهات الحكومية، مؤكدا أن قرار الربط الإلكتروني يأتي تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة لتسهيل الإجراءات على المتعاملين.

وفي ختام عرضه قدم عدداً من التوصيات بما يخدم المشروع ويحقق الهدف الذي شرع من أجله. واعتمد المجلس التوصيات التي تقدمت بها الدائرة ووجه المجلس أمانته العامة بالتنسيق مع دوائر ومؤسسات الإمارة لتنفيذ هذه التوصيات.

وأصدر المجلس التنفيذي القرار رقم /17 / لسنة 2014 بشأن فض دور الانعقاد العادي من الفصل التشريعي التاسع للمجالس البلدية في إمارة الشارقة اعتبارا من الخميس 28 من شعبان 1435 الموافق 26 يونيو 2014 على أن يبدأ المجلس دور انعقاده الثاني في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2014. وتستمر اللجان العامة في المجالس بتسيير أعمال المجالس البلدية المعنية فيما بين أدوار الانعقاد. (الشارقة- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض