• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

اجتماع الجمعية العمومية لـ «إيفهرا» يقرر:

قبول عضوية اليونان وتشيلي وبيرو وقبرص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل «إيفهرا» قبول عضوية اليونان، وتشيلي، وبيرو وقبرص، وتم اعتماد التواصل الاجتماعي «ديجتال» عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» للتواصل بين الدول الأعضاء والمهرجان والفرسان المتدربين عبر الموقع «إيفهرا دوت. أي. إي»

وتطرق الاجتماع إلى أهداف الاتحاد في العام 2017، وأبرزها مشروع صندوق مالي لدعم تبادل الفرسان المتدربين في الدول التي تستضيفهم، وتمت أيضاً مناقشة السبل التي تسهم في تطوير صناعة الخيل من جوانبه كافة.

جاء ذلك، خلال اجتماع الجمعية العمومية السادس للاتحاد الذي عقد في قاعة الأرشيف الوطني في أبوظبي أمس، الذي يقام برعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، ضمن فعاليات ختام النسخة الثامنة من المهرجان، وناقش الاجتماع العديد من الموضوعات، التي تصب جميعها في مصلحة صناعة الخيول وتطورها، وهموم الفرسان الناشئين، وبحث سبل الارتقاء والوصول بها إلى أرقى المستويات.

وثمّن المتحدثون في الاجتماع، الدعم غير المحدود لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، لرعاية سموه الدائمة للخيول العربية، والدور الكبير الذي يلعبه المهرجان في تحقيق طفرة حقيقية ساهمت في الحفاظ على موروث الآباء والأجداد، وتطور الجواد العربي بصورة ملحوظة.

حضر الاجتماع لارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، رئيسة الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل «إيفهرا»، رئيسة لجنة سباقات السيدات والفرسان المتدربين «إفهار»، وأحمد سعيد المرزوقي ممثل دائرة القضاء، وبات بكلي نائب رئيس «إيفهرا»، والسكرتير ريمي بيلوك، وأعضاء اللجنة التنفيذية ووفود من الأعضاء الممثلين للدول في الاتحاد الـ 45، كما حضر المؤتمر عدد من الفارسات المتأهلات إلى نهائي مونديال «أم الإمارات» للسيدات والفرسان المتدربين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا