• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بيريرا يرفض الترشيحات الكبيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 يونيو 2015

مونتفيديو (د ب أ)

غادر منتخب أوروجواي لكرة القدم العاصمة مونتفيديو متجها إلى تشيلي استعدادا للمباراة المرتقبة مع نظيره الجامايكي بعد غد في افتتاح مسيرته بالمجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) التي تستضيفها تشيلي بداية من الليلة. وقال ماكسيميليانو بيريرا مدافع منتخب أوروجواي قبل استقلال الطائرة إلى تشيلي: «المباراة الأولى تكون الأصعب، ستكون مباراة صعبة للغاية، نعلم أن المنتخب الجامايكي يتسم بالسرعة وسيكون منافسا معقدا بالنسبة لنا». وأوضح بيريرا نجم بنفيكا البرتغالي: «أوروجواي ليست المرشحة الكبرى»، مشيراً إلى أنه يفضل خوض البطولة هذه المرة «بتواضع كالمعتاد» رغم الترشيحات القوية التي تصاحب الفريق في رحلة الدفاع عن لقبه بكوبا أميركا.

ويعتمد منتخب أوروجواي في البطولة المقبلة على بعض الوجوه الجديدة بعد تراجع مستوى أو اعتزال بعض النجوم الكبار مثل دييجو لوجانو وسيباستيان أبريو ودييجو بيريز ودييجو فورلان. وأشاد بيريرا بزملائه الجدد وقال إنهم تأقلموا سريعا في صفوف الفريق.

ويسافر الفريق مباشرة إلى مدينة أنتوفاجاستا في تشيلي حيث يخوض فيها مباراته بعد غد، كما ستكون الفرصة سانحة لبعض اللاعبين من أجل التعرف بشكل أفضل على زملائهم القدامى بالفريق لاسيما وأن الفريق تدرب لأيام قليلة للغاية في مونتفيديو. وتضم المجموعة الثانية مع منتخبي أوروجواي وجامايكيا كلا من منتخبي الأرجنتين وباراجواي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا