• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«دار التكافل» تفتح حساباً استثمارياً مع «ضمان للاستثمار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أعلنت شركة دار التكافُل أمس عن فتح حساب استثماري جديد مع شركة ضمان للاستثمار، بحسب صالح الهاشمي، العضو المنتدب لدار التكافل.وقال الهاشمي في بيان صحفي أمس «تُعد ضمان للاستثمار واحدة من أكثر الشركات التي تحظى بسمعة واحترام كبيرين على صعيد قطاع الاستثمار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تُعد تلك الخطوة مجرد البداية لعلاقة تعاون بناءة وطويلة تعود بالفائدة على الجانبين».

من جانبه، قال شهاب قرقاش، المدير التنفيذي لضمان للاستثمار «دار التكافل هي من أكثر شركات التأمين الإسلامي احتراما، وبالتالي فإن قيامها بافتتاح حساب استثماري مع ضمان للاستثمار يعكس بجلاء مدى الثقة الكبيرة في قدرتنا على إدارة الأموال بالاقتصاد الإماراتي النشط».

اجتماع مجلس إدارة « الفجيرة الوطني» 23 يناير

أبوظبي (الاتحاد) - يعقد مجلس إدارة بنك الفجيرة الوطني اجتماعاً يوم 23 يناير الجاري، لمناقشة النتائج المالية السنوية للبنك وتوزيعات الأرباح المقترحة على المساهمين. وبحسب الإفصاح الوارد على الموقع الإلكتروني لسوق أبوظبي للأوراق المالية أمس، يبحث الاجتماع تعديل وإعادة صياغة النظام الأساسي وعقد تأسيس البنك، إضافة إلى تحديد موعد ومكان عقد الجمعية العمومية العادية وغير العادية.

... و « بنك الشارقة» أول فبراير

أبوظبي (الاتحاد) - حدد بنك الشارقة الأول من فبراير المقبل، موعداً لعقد اجتماع لمجلس إدارته لمناقشة البيانات المالية عن العام 2013، وتقرير مجلس الإدارة للجمعية العمومية. ووفقا لإفصاح ورد على موقع سوق أبوظبي أمس، يبحث الاجتماع اقتراح مجلس الإدارة بشان توزيعات الأرباح، والتي تخضع لموافقة المصرف المركزي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا